اخبار الأندرويد

تسريبات كاميرا Galaxy S11 تكشف عن ترقيات ضخمة من سامسونج!

يبدو أن سامسونج تستعد لمفاجأة محبي سلسلتها الرئيسية جالكسي S مع كاميرا Galaxy S11 مميزة مع قدرات عالية ودقة فائقة.

تسريبات كاميرا Galaxy S11 تكشف عن ترقيات ضخمة من سامسونج!
تسريبات كاميرا Galaxy S11 تكشف عن ترقيات ضخمة من سامسونج!

وفقاً لأحدث التسريبات التي نشرها GalaxyClub فإن سامسونج تعمل على تطوير كاميرا Galaxy S11 الرئيسية تحت الإسم الرمزي “Hubble” في إشارة إلى تليسكوب هابل التابع لناسا “Hubble Space Telescope”.

يشير هذا الإسم المميز إلى قدرات تكبير ودقة عالية في الرائد الجديد، وتقول التسريبات أن سامسونج  ستزود جالكسي S11 بعدسة جديد مع زووم 5x بعد الإعتماد على زووم 2x فقط منذ 2017.

لم يتم الكشف عن تفاصيل العدسة الجديد التي تعمل عليها سامسونج، لكن من المتوقع أن تدعم قدرات تكبيرية هائلة مع الزووم الرقمي إلى جانب الزووم العادي.

عدسة رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل

على الجانب الآخر، أشارت تسريبات أخرى من حساب Ice Universe  على تويتر إلى تقديم Galaxy S11 مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل بالإعتماد على مستشعر 108 ميجابيكسل جديد من سامسونج مع قدرات أعلى من المستشعر الذي قدمته الشركة لهواتف شاومي ورأيناه في مي ميكس ألفا و CC9 Pro مؤخراً.

وعلى الرغم من نقص المعلومات الملموسة حول كاميرا الرائد الجديد، تشير الشائعات إلى أن Samsung تعد أيضًا برنامجًا جديدًا ينافس Apple Deep الذي تم إصداره مؤخرًا.

أخيراً، فمن المتوقع أن تطلق سامسونج سلسلتها الجديدة في 18 فبراير 2020 ولا نعرف عدد الهواتف التي تخطط سامسونج لإطلاقها بعد لكن من المتوقع أن يكونوا ثلاث إصدارات مثل هواتف جالكسي S10.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق