اخبار الايباد

إطلاق تطبيق فوتوشوب للايباد رسمياً – متوفر الآن للتحميل!

قامت شركة أدوبي بإطلاق تطبيق فوتوشوب لأجهزة الايباد وذلك بعد أن أعلنت قبل عام عن عزمها توفير النسخة المكتبية Photoshop CC لأجهزة ابل اللوحية.إطلاق تطبيق فوتوشوب للايباد رسمياً - متوفر الآن للتحميل!

تطبيق الفوتوشوب للايباد يتيح للمصممين ومستخدمي نسخة الحاسوب من البرنامج إنشاء وفتح وتعديل ملفات الـ PSD وكذلك القدرة على رؤية وتعديل الطبقات باستخدام الكثير من الأدوات.

التطبيق سوف يكون مألوفاً لمستخدمي الفوتوشوب بنسخته الحاسوبية نظراً لتشابه كلتا الواجهتين إذ نرى وجود شريط الأدوات على الجهة اليسرى والطبقات على الجهة اليمنى. لتسهيل العمل على التطبيق تقدم أدوبي عدداً من الإرشادات ومقاطع الفيديو التعليمية بداخل التطبيق.

تطبيق فوتوشوب للايباد مبني على نفس الكود الأساسي للنسخة الحاسوبية لذا سوف تكون كافة النتائج متشابهة على الأجهزة المختلفة. أدوبي أيضاً قدمت ميزة حفظ التعديلات على ملفات الفوتوشوب بصيغة PSD سحابياً عبر الإنترنت وبالتالي استكمال العمل عليها من أي جهاز.

إطلاق تطبيق فوتوشوب للايباد رسمياً - متوفر الآن للتحميل!

انتقادات واسعة لتطبيق فوتوشوب للايباد

حصل التطبيق على انتقادات واسعة بين المصممين وقد ظهر ذلك واضحاً في التقييمات السلبية الكثيرة التي نالها على متجر الآب ستور.

الانتقادات معظمها كانت تنصب حول افتقاد التطبيق للعديد من المزايا و وجود العديد من القيود مقارنة بالنسخة الحاسوبية.

تطبيق فوتوشب للايبد في نسخته الأولية يقدم الأدوات والمزايا الأساسية للمصمم لكن أدوبي وعدت أنها سوف تضيف العديد من المزايا بسرعة خلال المستقبل القريب عبر موقعها الرسمي.

إطلاق تطبيق فوتوشوب للايباد رسمياً - متوفر الآن للتحميل!

تحميل التطبيق

تطبيق فوتوشوب للايباد يعمل على أجهزة الايباد العاملة بنظام iOS 13.1 فما أحدث وهو يعطيك فترة تجريبية مجانية لمدة شهر وبعدها يمكنك الاشتراك في التطبيق مقابل 10$/شهر.

السعر : تحميل مجاني


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق