تقارير أبل

تحديث iOS 14 – تصميم متخيل للشكل والمزايا المتوقعة!

لدينا تحديث iOS 13 متوفر منذ فترة وتلته العديد من التحديثات الأخرى الفرعية وفي عام 2020 القادم سوف نكون على موعد مع تحديث iOS 14 حيث تخيل أحد المصممين الشكل والمزايا المنتظرة فيه.تحديث iOS 14 - تصميم متخيل للشكل والمزايا المتوقعة!

المصمم نشر الفيديو على اليوتيوب عبر قناة the Hacker 34 وفيها نرى عدة تغييرات أوجدها المصمم من وحي خياله وربما كان يتمناها أيضاً. من ذلك تقليل الواجهة الخاصة باستقبال المكالمات لتحتل مساحة أصغر من الشاشة عند ورودها أثناء العمل على الهاتف.

تحديث iOS 14 - تصميم متخيل للشكل والمزايا المتوقعة!

أيضاً ميزة Always On Display والتي تعرض التاريخ والوقت والإشعارات بصورة دائمة على الشاشة دون تأثير كبير على البطارية يتوقع أن تكون موجودة في نظام iOS 14 حيث أضافتها آبل بالفعل في ساعة Apple Watch Series 5 كما يمكن إضافتها بسهولة لهواتف الآيفون ذات الشاشات الـ OLED.

تحديث iOS 14 - تصميم متخيل للشكل والمزايا المتوقعة!

القدرة على تخصيص الشاشة الرئيسية وتعديل موقع التطبيقات مطلب جماهيري طال انتظاره. أيضاً يتوقع أن تستعير ابل بعض المزايا من الايباد إلى الايفون مثل خاصية تقسيم الشاشة للعمل على تطبيقين في آن واحد.

تحديث iOS 14 - تصميم متخيل للشكل والمزايا المتوقعة!

كذلك قد تهتم ابل بتغيير مظهر الأيقونات وكذلك إضافة خيار لاستعمال أكثر من حساب على الجهاز الواحد وإضافة خيارات للتحكم بالتطبيقات الافتراضية على الجهاز، وإضافة صور GIF في لوحة المفاتيح.

لسخرية القدر فإن جميع المزايا السابق ذكرها موجودة بالفعل في نظام الأندرويد و واجهاته المختلفة منذ أمد بعيد، وهي مألوفة للكثير من مستخدمي الأندرويد!

الفيديو المنشور على اليوتيوب:

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫9 تعليقات

  1. صحيح انها موجوده بالأندرويد وكذلك بأستخدام الجليبريك لكن نظام الآي او اس اقوى وافضل ولماتكون رسميه أفضل من الجليبريك ومشاكله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق