اخبار الايفون

بالصور – هذا هو التصميم المتوقع لجهاز iPhone 12 !

تسير آبل بخطوات بطيئة فيما يتعلق بتحديث تصميم أجهزة آيفون الجديدة، باستثناء تصميم الكاميرا الجديدة على آيفون 11 لم تُحدث آبل تغييراً كبيراً من آيفون X ، فهل نرى جديد مع iPhone 12 ؟

بالصور - هذا هو التصميم المتوقع لجهاز iPhone 12 !
بالصور – هذا هو التصميم المتوقع لجهاز iPhone 12 !

وفقاً لأحدث التوقعات التي نشرها موقع phonearena بناء على التسريبات والمعلومات المتوفرة حول آيفون 12 فإننا سنرى تصميم مختلف في أجهزة آيفون العام المقبل.

بداية من الهيكل الخارجي، فتشير الصور إلى تصميم كلاسيكي من العقد السابق مع حواف أكثر استدارة كما نرى في الصورة في الأسفل.

ماذا عن النتوء؟

حاز تصميم النتوء بشعبية كبيرة عند تقديمه أول مرة على آيفون X وسارعت الشركات الأخرى لتقليده، لكن تصميم النتوء تطور وتقلص وأصبح يحمل تصميمات مختلفة، ومع ذلك ظل النتوء على آيفون كبير الحجم وتقليدي إلى حد كبير.

تقول بعض الشائعات أن آيفون 12 قد لايأتي مع نتوء، لكن المعلومة التي قد تكون الأقرب للصحة أنه سيأتي مع نتوء أصغر مثل الموجود في الصورة في الأسفل.

النقطة الأخرى البارزة في تصميم iPhone 12 الجديد هي الكاميرا الرباعية، ليكون آيفون 12 أول آيفون بكاميرا رباعية من آبل.

توضح الصورة في الأسفل تصميم الكاميرا الرباعية الي لايختلف كثيراً عن الكاميرا الثلاثية الحالية، وقد تعتمد آبل في تصميمها الجديد على كاميرا واسعة الزاوية وكاميرا فائقة وكاميرا تيليفوتو ومستشعر TOF.

أخيراً، فإن هذه الصور هي مجرد تصميم تخيلي من فريق موقع phonearena وقد تختلف عن التصميمات النهائية لآيفون 12 الذي أمامه وقت طويل لعشرات التسريبات حتى نراه.

أخبرونا في التعليقات، مارأيكم في هذا التصميم؟

‫8 تعليقات

  1. عندما كانت ابل تتربع علي عرش سوق الهواتف الذكية اين كانت الشركات الاخري مثل هواوي واوبو وغيرهم لم يكن لهم وجود والآن اين اصبحت هواوي واوبو ولازالت ابل تتقدم خطوة وتتأخر العشرات هل تعتقد ابل ان الهاتف بالنسبة للمستخدم كاميرا فقط لماذا تضع 50% من اهتماماتها علي الكاميرا فقط عندما ذهبت الشركات الاخري تبحث عن تصميمات عصريه وتحديثات لنظام التشغيل واصبحت الكاميرا بالنسبه شئ ثانوي توقفت ابل عند الكاميرا وتصميم الكاميرا وعدد الكاميرات وتريد ان تأخذ مستخدميها الي الخلف بتصميم ايفون 5 كبير الحجم هل لاحظتم ان تصميم الاطار الخارجي للايفون لم يتغير من بعد وفاة ستيف جوبز هناك فارق ملحوظ بين ال 3g وال4وال5 وال6الذي شارك في تصميمة ستيف قبل وفاته والآ ما الفارق بين ايفون 6 plus وايفون 11في شكل الاطار الخارجي اذا لم تنظر الي شكل الكاميرا لن تستطيع التمييز بينهم

  2. التصميم او التسريب دا مجرد كارت من الشركة لمعرفة رد فعل المستهلكين حول العالم ليس اكثر. ……….
    تصميمات رديئه وتحديثات رديئه وكل عام مستوي الايفون في هبوط الله يرحمك يا ستيف جوبز

  3. نبي اهتمام في الجوال اكثر من ناحية البطارية وتحديثاتكم اللي تخرب الجوال تحسنوها وبعدها اهتموا في شكله

  4. شكل ايفون 13 او 14 بتكون الخلفية للجوال كاميرا كامله اذا كل سنة يزودون الكاميرات

  5. الظاهر ابل بتحول خلفية الجهاز كلها كاميرا. تأخرة ابل كثير في تصميم الاجهزة و لا ما عندهم مصممين

  6. لا اعتقد الحواف تشبه ايفون 5
    الشاشة الأمامية ماتغير شئ لازال النوتش الي أخذ حيز من الشاشة
    الواجهة الخلفية أيضًا لم يتغير شئ عدا اضافة كاميرا رابعة
    اعتقد لو كانت الكاميرات في الخلفية في خط أفقي ستعطي عمق وتجسيد للصورة وستستطيع الكاميرا التقاط صور ثلاثية ابعاد بشكل أفضل
    تتميز ابل بالجودة العالية والإتقان ولكن في التصميم من بعد ايفون 5 لازالت ابل ايجاد تصميم يحدث ثورة
    حاولت في تصميم ايفون SE استعادة ايفون 5 ولكن العملاء يبحثون عن الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى