اخبار الأندرويد

بالصور – تصميم هاتف جالكسي S10 لايت مزيج بين S10 بلس و S9 بلس

بعد الكثير من الشائعات، حصل هاتف سامسونج الجديد جالكسي S10 لايت على تصريحات مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (USPTO) إستعداداً لإطلاقه قريباً.

كانت الكثير من الشائعات قد انتشرت مؤخراً حول عمل سامسونج على هاتف رخيص يحمل اسم Galaxy S10 Lite والآن تأكدت تلك الشائعات بحصول الهاتف على تصريحات مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (USPTO) والتي كشفت بدورها عن تصميم الهاتف الجديد.

تكشف براءة الاختراع عن جهاز يشبه تماماً Galaxy S10 Plus من الأمام، مع وجود كاميرات أمامية مزدوجة موجودة على الحافة اليمنى العلوية من الشاشة.

وفي الخلف، يوجد إعدادات الكاميرا المزدوجة في وضع رأسي في الوسط وفلاش LED على يمينه، وهو بالضبط كيفية وضع مجموعة الكاميرا على Galaxy S9 Plus .

تصميم هاتف جالكسي S10 لايت مزيج بين S10 و S9 بلس
تصميم هاتف جالكسي S10 لايت مزيج بين S10 و S9 بلس

في الواقع يشبه Galaxy S10 Lite إلى حد كبير جهاز Galaxy S8 الذي قدمته سامسونج مع الكاميرا الخلفية المزدوجة عام 2017.

وبشكل عام من المتوقع أن يشارك Galaxy S10 Lite مواصفاته مع Galaxy A91 ، إلا أن التسريبات السابقة تحدثت عن كاميرا ثلاثية والآن توضح الصور كاميرا مزدوجة!

أخيراً، ووفقاً لتقارير sammobile لايوجد حتى الآن تأكيد على أن هذا التصميم الذي توضحه الصور سيتم إطلاقه أم لا، لكن هذه الصور الوحيدة الحقيقية لتصميم Galaxy S10 Lite.

ومن المنطقي أن يشبه طرازات جالكسي S10 الأخرى، ولا نحتاج سوى المزيد من الوقت لمعرفة هاتف سامسونج الجديد عن قرب، والتأكد من موعد إطلاقه وسعره وتفاصيله الأخرى.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق