اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب هاتف موتورولا Moto RAZR القابل للطي إستعداداً لإطلاقه!

ربما تأخر إطلاق هاتف هواوي Mate X ومن قبله تعثر جالكسي Fold كان السبب في غياب أخبار الهواتف القابلة للطي عن الساحة لفترة وجيزة، لكننا الآن أمام هاتف Moto RAZR القابل للطي.

بالصور - تسريب هاتف موتورولا Moto RAZR القابل للطي إستعداداً لإطلاقه
بالصور – تسريب هاتف موتورولا Moto RAZR القابل للطي إستعداداً لإطلاقه

وفقاً لأحدث التقارير تستعد شركة موتورولا لإطلاق هاتف Moto RAZR القابل للطي يوم 13 نوفمبر القادم، ولدينا مجموعة من الصور المسربة للهاتف الجديد.

تأتي هذه الصور من حساب التسريبات الشهير tipster Evan Bass على تويتر، ووفقاً للمصدر فإن هذه الصور هي الشكل الحقيقي والنهائي للهاتف الجديد.

من الوهلة الأولى قد يبدو هذا التصميم مألوفاً بعض الشئ، فهو يشبه قليلاً جالكسي فولد 2 الذي استعرضته سامسونج منذ أيام، لكن الحقيقة أن جالكسي فولد 2 هو الذي يشبه هاتفنا الحالي، لأن تسريبات موتو رازر أقدم من مؤتمر سامسونج.

الهاتف يأتي بتصميم طولي على عكس تصميم Mate X وجالكسي Fold الذين يأتيان تصميم الجهاز اللوحي والهاتف الذكي في جهاز واحد، لكن موتو RAZR هنا يأخذ شكل الهاتف العادي عندما يكون مفروداً، وعند طيه فإنه يشبه حافظة النقود.

وتوضح المزيد من الصور المسربة تفاصيل تصميم الهاتف، حيث نجد شاشة رئيسية بقياس مألوف يبدو أقرب إلى 6.2 بوص، يمكن طي هذه الشاشة للداخل لقفل الهاتف، بتقنية تشبه الهواتف الكلاسيكية لكننا هنا أمام شاشة كاملة.

وعند طي الشاشة الرئيسية نجد شاشة خارجية صغيرة يمكن إستخدامها عند إلتقاط صور السيلفي عبر كاميرا الهاتف الرئيسية، على الرغم من وجود نتوء “نوتش” في الشاشة الرئيسية لكنه غير واضح الهدف منه بعد.

كذلك تبدو الحافة السفلية للهاتف بارزة بشكل واضح لتضم الجانب الآخر من الشاشة عند طيها، وكذلك توضح الصورة مكان أشبه بمستشعر أصابع أو زر رئيسي.

سعر وتوافر Moto RAZR :

من المتوقع أن يتم الإعلان عن موتورولا رازر الجديد في 13 نوفمبر، وتشير الشائعات لسعر أقل من 1500 دولار، بالألوان الأبيض والأسود والذهبي، مع بطارية 2730 ملي أمبير.

كذلك يشاع أنه سيتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج سنابدراجون 710 مقترن إما بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من السعة التخزينية.

لكن كل هذه المعلومات مجرد توقعات وتكهنات لا يمكن التأكد من صحتها إلا عند إطلاق الهاتف رسمياً، والشئ المؤكد فقط حتى الآن هو التصميم وهذه الصور في الأعلى.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى