اخبار الأندرويد

بالصور – أول ظهور لهاتف سامسونج جالكسي A51 مع هذا التصميم المميز!

تستعد شركة سامسونج لتقديم الجيل الجديد من سلسلة هواتفها المتوسطة الناجحة جالكسي A مع بداية 2020، واحد من تلك الهواتف التي ظهرت تسريبات متعلقة به أكثر من مرة هو هاتف سامسونج جالكسي A51 الذي رصدنا معكم مجموعة من التسريبات السابقة له.

بالصور - أول ظهور لهاتف Samsung Galaxy A51 مع هذا التصميم المميز!
بالصور – أول ظهور لهاتف Samsung Galaxy A51 مع هذا التصميم المميز!

وفقاً للمعلومات المتوفرة حالياً، يعرف الهاتف الجديد برقم طراز SM-A515F والذي سيتم تقديمه مع شرائح Exynos 9611 SoC وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام تمامًا مثل Galaxy A50s.

والآن ظهرت أولى التسريبات التي توضح تصميم Samsung Galaxy A51 ، وتكشف عن تصميم كاميرا رباعية داخل وحدة مستطيل وثقب صغير في منتصف الشاشة على غرار جالكسي نوت 10.

بالصور - أول ظهور لهاتف سامسونج جالكسي A51 مع هذا التصميم المميز!
بالصور – أول ظهور لهاتف سامسونج جالكسي A51 مع هذا التصميم المميز!

توضح الصور كذلك شاشة ذات حواف ضئيلة قياس 6.% بوصة كما أوضحت التسريبات من قبل، وتضم كاميرا أمامية لأخذ الصور السلفي بدقة 32 ميجابيكسل، وتبلغ أبعاد سامسونج جالكسي A51 الجديد 158.4 × 73.7 × 7.9 ملم.

أما الكاميرا الخلفية فتأتي بتصميم مستطيل يضم الكاميرات الأربعة ووحدة فلاش LED ، ومن المتوقع أن تأتي هذه الكاميرا مع مستشعر رئيسي 48 ميجابيكسل مقترناً بعدسة واسعة الزاوية بدقة 12 ميجابيكسل، وكاميرا تليفوتوغرافي 12 ميجابكسل وستشعر عمق 5 ميجابكسل.

بالنسبة للمواصفات الأخرى، فسيأتي Galaxy A51 مع بطارية سعة 4000 ملي أمبير، ونظام تشغيل اندرويد 10 من العلبة، توضح الصور المسربة مكبرات الصوت ومنفذ Type-C ومقبس سماعة الرأس في الجزء السفلي من الهاتف.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق