تطبيقات واخبار عامة

الموفر – دليلك لأحدث الخصومات والعروض وكوبونات المتاجر الإلكترونية خلال الجمعة السوداء!

يعيش العالم هذه الأيام، ومنطقتنا العربية ما يعرف في الغرب بالجمعة السوداء، وأطلق عليه العرب في منطقتنا العربية بالجمعة البيضاء، وهو موسم هائل للتخفيضات في معظم أسواق العالم، حتى أصبحت أول يوم جمعة من شهر نوفمبر من كل عام هو عام الشراء بلا حدود من تخفيضات لا تشهد لها الأسواق مثيلاً طوال العام.

الموفر - دليلك لأحدث الخصومات والعروض وكوبونات المتاجر الإلكترونية خلال الجمعة السوداء!

كيف بدأت فكرة الجمعة السوداء؟

بدأت فكرة الجمعة السوداء أو ما يطلق عليه Black Friday  عندما قرر عدد من التجار في أمريكا منذ سنوات أن يقوموا بعمل تخفيضات هائلة في يوم الجمعة وكان ذلك في شهر نوفمبر وتحديداً اليوم التالي لعيد الشكر، وكان أن حققوا في هذا اليوم مبيعات كبيرة أكثر كثيراً مما كانوا يتوقعون، وقد أطلقوا على هذا اليوم الجمعة السوداء Black Friday .

وبعد هذا النجاح الكبير قرر التجار أن يكرروا هذا اليوم في كل عام، ومنهم انتقلت الفكرة إلى باقي أنحاء العالم مع اختلاف المسميات ما بين عروض الجمعة السوداء والبيضاء والصفراء إلى آخره.

لماذا تحدد شهر نوفمبر لتطبيق تخفيضات الجمعة السوداء؟

من الواضح أن المعنيين بالتسويق قد قاموا بدراسة هذا التوقيت بكل دقة، فهذا التوقيت يعني انتهاء فصلي الصيف والخريف، والعالم مقبل على فصل الشتاء، بما يعني أنه الوقت المناسب لرفع الملابس الصيفية من المتاجر، وإحلال المجموعات الجديدة من الملابس الشتوية مكانها، وبداية الإعلان عنها، وبدلا من تكدس المخازن بتلك البضائع سوف يكون من الأفضل والأربح أيضاً التخلص منها في تخفيضات كبيرة حيث أن المنتج قد حقق أرباحه منها وزيادة في أول الموسم، وأصبح ناتج بيعهم في التخفيضات ربحاً صافياً خالصاً له، وفي ذلك منفعة متبادلة للتاجر والمستهلك معاً.

الأسواق الإلكترونية تشارك في عروض الجمعة السوداء

كان من الطبيعي أن تشارك المتاجر والأسواق الالكترونية في مهرجان التخفيضات الكبير، كل بطريقته الخاصة، منهم من يحدد نسبة للخصم، ومنهم من يقدم الخصومات من خلال كوبونات وقسائم وأكواد خصم على السلع المختلفة، كما أن تحديد الفترة يختلف من موقع لآخر ففي حين أعتمد موقع نون جميع أيام الجمع في شهر نوفمر لتنفيذ العروض من خلال ما أسماه الجمعة الصفراء، نجد موقعا مثل سوق قد اختار اسم الجمعة البيضاء لتقديم عروضه من خلال نسب خصم عالية، وهكذا تتفنن المواقع في عرض خصوماتها كل بطريقته الخاصة.

تطبيق "الموفر" للعروض والخصومات

وحتى يتمكن المستهلك من التواصل ومتابعة كل تلك العروض على المواقع المختلفة، فإنه يمكنه متابعتها بكل سهولة من خلال عروض الجمعة السوداء على الموفر والتي تجمع فيها الموقع كافة عروض المتاجر الإلكترونية على كافة الأقسام المختلفة في مكان واحد، ومن خلال تطبيق الموفر يمكن من خلال الإشعارات التي يرسلها التطبيق للمستخدمين من التعرف على تفاصيل عروض الجمعة السوداء فور تطبيقها، ويتمكن من حجز احتياجاته في بداية العروض قبل نفاذ الكميات المطروحة.

تعرف على المتاجر المدرجة على موقع وتطبيق الموفر

هناك أكثر من 50 متجراً وموقعاً للتسوق يعرضون خصوماتهم وتخفيضاتهم على موقع الموفر، سوف نتعرف على أهم تلك الأسواق والمتاجر التي يمكنك متابعتها من خلال تطبيق الموفر:

  • موقع أمازون: يقدم الموقع نسبة خصم 20% على كافة الأقسام المختلفة.
  • موقع جوميا: يقدم جوميا مصر نسبة خصومات تصل إلى 50% على العديد من المنتجات.
  • موقع سوق: حملة التخفيضات على موقع سوق تصل إلى نسبة 75% على العديد من المنتجات.
  • موقع نون: يقدم عروضا قوية على معظم المنتجات بنسب خصم تصل إلى 70% على بعض المعروضات، ويمنح خصماً إضافياً بقيمة 10% من خلال كوبونات وقسائم الخصم.
  • علي إكسبريس: يعرض لاب توب بسعر يبدأ من 150$، وخصم على الإكسسوارات يصل إلى 90%.
  • فلاش وين: يقدم فرصة للفوز بمبلغ 2000$ بالإضافة لنقاط ربح لآلاف الهدايا.
  • موقع هوم بوكس: يقدم تخفيضاً على المشتريات يصل إلى 30$.
  • موقع Faces: يقدم خصما بقيمة 10% على مستحضرات العناية بالبشرة والعطور العالمية.
  • متجر نمشي: يقدم خصم بقيمة 10% على الأزياء النسائية والرجالية والأطفال.
  • موقع فوجا كلوسيت: يقدم خصما 20% على معروضاته من الأزياء المختلفة.

تطبيق "الموفر" للعروض والخصومات

هكذا يستطيع المستهلك من خلال متابعة عروض الجمعة السوداء على الموفر، وتطبيق الموفر، الإلمام بكل خصومات والعروض على معظم المتاجر والأسواق، والمقارنة بينها، واختيار ما يناسب احتياجاته، ويحقق أكبر قدر من توفير المال.

تحميل تطبيق الموفر للأندرويد:

السعر : مجاني


تحميل تطبيق الموفر للايفون والايباد:

السعر : مجاني


الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق