تقارير أبل

تقرير – ابل تدرس دمج خدمات الأخبار والموسيقى والبث التلفزيوني في اشتراك واحد أرخص!

نشر موقع بلومبيرج تقريراً جديداً جاء فيه أن ابل تدرس الان خياراً لدمج خدماتها المختلفة في اشتراك واحد يضم خدمات الأخبار Apple News+ والموسيقى Apple Music والبث التلفزيوني Apple TV+.

تقرير - ابل تدرس دمج خدمات الأخبار والموسيقى والبث التلفزيوني في اشتراك واحد أرخص!
خدمات ابل المدفوعة ذات الاشتراك الشهري

الاشتراك الموحد للخدمات الثلاثة معاً سوف أرخص إذا ما قورن بالاشتراك المنفرد للخدمات الثلاثة كلٍ على حدى. وهو ما سيساهم في رفع قاعدة المستخدمين للخدمات الثلاثة.

الاشتراك المنفرد لأي خدمة من الخدمات السابق ذكرها سيظل كما هو في حالة أراد المستخدم الاشتراك في خدمة واحدة. أيضاً خدمة Apple Arcade للألعاب قد تكون مشمولة في الحزمة.

الاشتراك الشهري لخدمة الأخبار والموسيقى هو 9.99$ لكل خدمة، بينما يبلغ الاشتراك الشهري لخدمة البث التلفزيوني 4.99$ أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية لكل دولة.

الشهر الماضي قامت ابل أيضاً بتوفير اشتراك مجاني في خدمة البث التلفزيوني Apple TV+ للطلاب الذين لديهم اشتراك في خدمة الموسيقى وذلك لفترة محدودة.

دوافع ابل وراء هذا القرار

ابل قد تقدم على هذه الخطوة لأن هناك بعض التقارير الإعلامية التي تفيد بأن الإقبال على خدمة ابل للأخبار Apple News+ أقل من المتوقع، وكنوع من الدعايا لخدمة البث التلفزيوني الجديدة Apple TV+ التي تشق طريقها وسط منافسة شرسة مع خدمات أخرى مثل نتفلكس وأمازون برايم.

إذا وفرت ابل عرضاً على خدماتها مجتمعين، هل ستقوم بالاشتراك فيها؟

‫4 تعليقات

  1. يكون أفضل لان مو معقوله لكل خدمه اشتراك !!!! عندهم جشع غير طبيعي
    حتى اجهزتهم كل قطعه او وصله او شاحن سريع لازم فلوس بعكس الشركات الاخرى اللي توفر لك كل شي فالبوكس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى