اخبار الأندرويد

إطلاق هونر 20S عالمياً مع كاميرا 48 ميجابيكسل وسعر 340 دولار!

أضافت هونر هاتف جديد إلى مجموعتها في السوق العالمية تحت اسم هونر 20S وهو البديل العالمي لهاتف 20S الذي قدمته الشركة في الصين في سبتمبر الماضي، لكن مواصفات الهاتفين تختلف كثيراً.

إطلاق هونر 20S عالمياً مع كاميرا 48 ميجابيكسل وسعر 340 دولار!
إطلاق هونر 20S عالمياً مع كاميرا 48 ميجابيكسل وسعر 340 دولار!

يتم تقديم هاتف Honor 20S (MAR-LX1H) الجديد مع شاشة LCD قياس 6.15 بوصة بدقة FHD+ لكنها غير مثقوبة فقط تصميم النتوء على شكل قطرة مياه يضم كاميرا أمامية بدقة 24 ميجابيكسل وفتحة عدسة f / 2.0 .

هذه الكاميرا الأمامية لها وضع تصوير ليلي خاص بها لصور سيلفي أكثر إشراقاً في ظروف الإضاءة المنخفضة،كذلك يتميز الهاتف بالعديد من ميزات الكاميرا بما في ذلك  22 إعداد مختلف للتعرف على المشهد وتحسين الصورة بإستخدام الذكاء الصناعي.

أما الكاميرا الخلفية، فهي نفسها الموجودة في الطراز الصيني، وتشمل ثلاث عدسات بدقة 48 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، و8 ميجابيكسل لعدسة واسعة الزاوية، وهناك كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابيكسل أيضاً إلى جانب فلاش LED .

الفرق الثاني بين الإصدار الصيني والإصدار العالمي، أن هونر 20S العالمي يعتمد على معالج Kirin 710 وليس Kirin 810 الموجود في النسخة الصينية، ويأتي هذا المعالج مقترناً بذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلي 128 جيجابايت، قابلة للزيادة عبر بطاقة MicroSD حتى 512 جيجابايت.

أما الفرق الثالث هنا، أن النسخة العالمية يتم تقديمها مع مستشعر بصمات تقليدي خلفي، في حين قدمت هونر النسخة الصينية مع مستشعر مدمج في جانب الهاتف.

يعتمد Honor 20S الجديد على بطارية سعة 3340 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات، ويوجد منفذ USB 2.0 من النوع- C في الأسفل إلى جانب مقبس سماعات الرأس.

سعر وتوافر هونر 20S :

يتم تقديم 20S مع واجهة Magic UI 2.1.0 المستندة إلى نظام تشغيل Android 9 Pie، مع مجموعة من الميزات الرائعة مثل GPU Turbo 3.0 والقدرة على تعيين مقطع فيديو كنغمة رنين للهاتف، حيث يستطيع المستخدم تحديد فيديو لكل جهة اتصال بحيث يكون الرنين الخاص بهم.

أخيراً، فقد تم تقديم الإصدار العالمي من Honor 20S في روسيا أولاً مع ثلاث ألوان مميزة هي الأسود والأبيض والأرجواني، وسيبدأ بيع الهاتف اليوم بسعر 343 دولار، ومن المتوقع أن نشهد انتشار أوسع له في المزيد من الأسواق الأيام القادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق