اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف Honor 9X في الأسواق السعودية بسعر 1000 ريال

أطلقت هونر هاتفها الجديد Honor 9X في الأسواق السعودية بشكل رسمي في مؤتمر صحفي خاص عقدته اليوم بحضور العديد من الصحفيين و المدونين والمهتمين باشأن التقني.Honor 9X

سعر هاتف Honor 9X في السعودية سيكون 1000 ريال سعودي للنسخة ذات الذاكرة العشوائية 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت، سيكون متاحاً للشراء بداية من نهاية شهر نوفمبر الجاري باللون الأزرق والأسود.

أيضاً قامت شركة هونر بالتزامن بطرح السوار الذكي Honor Band 5 مع دعم كامل للغة العربية لأول مرة في السوارات الذكية عموماً. السوار يقوم ببتبع الحركة والأنشطة الرياضية والنوم مع ميزة معرفة نسبة تشبع الدم بالأكسجين وإمكانية التحكم بمشغل الموسيقى وغير ذلك من الخيارات. سعر السوار هو 119 ريال سعودي.

Honor 9X

مواصفات ومميزات هاتف Honor 9X

هاتف Honor 9X يأتي بشاشة كاملة بقياس 6.6 إنش من النوع IPS LCD بدقة Full HD Plus مع ملاحظة أن الكاميرا الأمامية منبثقة أي تظهر فقط عند الحاجة إليها بفضل موتور داخلي. الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.2.

الكاميرا الخلفية الأساسية بدقة 48 ميجابكسل بفتحة عدسة f/1.8 وكاميرا إضافية بدقة 2 ميجابكسل لتحديد العمق، وكاميرا ثالثة بدقة 8 ميجابكسل لتوسيع زاوية الالتقاط.

Honor 9X

الهاتف يعمل بمعالج HiSilicon Kirin 710F وهو معالج ثماني النواة بتردد يصل إلى 2.2 جيجاهيرتز ومعالج رسوميات Mali-G51 MP4 مع نظام تشغيل Android 9 Pie مزود بواجهة EMUI 9.1 وتقنية GPU Turbo 3.0 لتحسين أداء الألعاب.

البطارية بسعة 4000 ملي أمبير، والذاكرة العشوائية بحجم 6 جيجابايت مع سعة تخزين 128 جيجابايت مع منفذ microSD يدعم إضافة ذاكرة خارجية حتى 512 جيجابايت، ومنفذ USB-C للشحن بقوة 10 وات.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق