اخبار الايفون

آبل تستعد لإطلاق iPad Pro مع كاميرا مزدوجة و آيفون رخيص بسعر 400 دولار!

كشفت أحدث التسريبات التي يقدمها المحلل التقني الشهير Ming-Chi Kuo عن خطة آبل لإطلاق جهاز iPad Pro مع مستشعر كاميرا ثلاثي الأبعاد 3D خلفي و آيفون رخيص “iPhone SE 2” في النصف الأول من 2020.

آبل تستعد لإطلاق iPad Pro مع كاميرا مزدوجة و آيفون رخيص بسعر 400 دولار!
آبل تستعد لإطلاق iPad Pro مع كاميرا مزدوجة و آيفون رخيص بسعر 400 دولار!

في مذكرة بحثية مع شركة TF International Securities المختصة بشؤون التقنية، والتي نقلها موقع MacRumors ، قال “Ming-Chi Kuo” أن طراز iPad Pro الجديد سيحصل على مستشعر ثلاثي الأبعاد على الكاميرا الخلفية.

ومن المتوقع أن تستخدم Apple مستشعر TOF، والذي يقيس الوقت الذي يستغرقه الضوء للارتداد من الكائنات في الغرفة لإنشاء خريطة ثلاثية الأبعاد.

كذلك تأتي هذه المعلومات بالتزامن مع تقرير صدر حديثًا عن “Mark Gurman” من بلومبرج، قال أيضًا أن شركة ابل تخطط لإطلاق طراز iPad Pro مع استشعار ثلاثي الأبعاد خلفي في النصف الأول من عام 2020.

ويتوقع “Mark Gurman” أن يستمل طراز iPad Pro الجديد هذا على كاميرا خلفية مزدوجة، عدسة رئيسية جنبا إلى جنب مع جهاز استشعار الواقع المعزز الجديد.

آيفون جديد بسعر 400 دولار !

أكد “Ming-Chi Kuo” أيضًا أن آبل تخطط لإصدار iPhone SE 2 في النصف الأول من عام 2020، وقد قال سابقًا إن الجهاز سيتم إطلاقه بميزات مشابهة لـ iPhone 8 ، بما في ذلك شاشة 4.7 بوصة و Touch ID ، ولكن مع شريحة A13 أسرع و 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

ومن المحتمل أن يبدأ سعر آيفون الرخيص من 399 دولارًا مع مساحة تخزين 64 جيجابايت، ويأتي باللون الرمادي والفضي والأحمر وفقًا للمصدر.

أخيراً، تجدر الإشارة إلى أن آيفون الرخيص ليس بالضرورة سيطلق عليه اسم iPhone SE 2 وإنما يتم إستخدام هذا الإسم للإشارة إلى جهاز رخيص جديد من آبل، وقد تعتمد الشركة على اسم آخر عند الإطلاق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق