اخبار الأندرويد

الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia 8 بكاميرا مزدوجة ومواصفات متوسطة!

أعلنت سوني رسمياً عن هاتف جديد لها Sony Xperia 8 والذي إجمالاً يأتي بمواصفات متوسطة أو فوق المتوسطة وسعر مرتفع يعادل تقريباً 500 دولار أمريكي.الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia 8 بكاميرا مزدوجة ومواصفات متوسطة

هاتف Sony Xperia 8 يحمل شاشة بقياس 6 إنش بدقة Full HD Plus من نوع LCD بأبعاد 21:9 ويشبه كثيراً هاتف Sony Xperia 10 مع جسم زجاجي مدعم بزجاج Gorilla Glass 6 من الجهة الأمامية والخلفية.

الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 12 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/1.8 أما الكاميرا الثانوية فهي بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة F/2.4 وهي مخصصة لزيادة زاوية التقاط الصورة. أعتقد أنه كان من الأفضل جعل الكاميرا الثانوية لغرض التكبير البصري عوضاً عن زيادة اتساع زواية الالتقاط التي لا تبدو ذات استخدام واسع من قبل الكثير من المستخدمين.

الإعلان رسمياً عن هاتف Sony Xperia 8 بكاميرا مزدوجة ومواصفات متوسطة

كاميرا السيلفي الأمامية بدقة 8 ميجابكسل بفتحة عدسة F/2.0 وهي موجودة في الحافة العليا للهاتف التي تبدو تقليدية وكبيرة بالمقارنة بتصميمات الهواتف الجديدة حيث استخدام النوتش وتصغير الحواف.

هاتف Sony Xperia 8 يحمل معالج Snapdragon 630 مع ذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وسعة تخزين 64 جيجابايت قابلة للزيادة عبر كارت ذاكري خارجي microSD. البطارية بسعة 2,760 ملي أمبير مع شاحن سريع بقوة 18 وات.

الهاتف مقاوم للماء والأتربة ويحتوي على منفذ لسماعات الرأس بتقنية LDAC وأيضاً تقنية NFC للدفع الإلكتروني، ويتوفر بعدة ألوان: الأبيض، الأسود، البرتقالي، والأزرق.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق