اخبار الايفون

تقرير – مبيعات ايفون 11 تفوق توقعات ابل رغم ارتفاع الأسعار!

هواتف ايفون 11 متاحة الآن في الأسواق منذ شهر تقريباً ويبدو الإقبال عليه أكبر من المتوقع. تيم كوك الرئيس التنفيذي الحالي لآبل كان قد وصف المبيعات المبدئية لهواتف آيفون 11 بالقوية جداً في مطلع شهر أكتوبر.

تقرير - مبيعات آيفون 11 تفوق توقعات آبل رغم ارتفاع الأسعار!
هواتف آيفون 11 برو / برو ماكس وآيفون 11

موقع بلومبيرغ الأمريكي نشر تقريراً مفصلاً عن مبيعات أجهزة آيفون 11 حتى الآن أشار فيه أن خفض السعر المبدئي لهاتف آيفون 11 ليصبح 700$ بدلاً من 750$ كان له العامل الأكبر في حذب قطاع واسع من المستهلكين وخاصة مالكي الإصدارات الأقدم من الآيفون.

تاريخياً كان وصول هواتف آيفون 6 عام 2014 ثم هواتف آيفون 6 إس عام 2015 الفضل الأكبر في التأثير على أصحاب هواتف الآيفون الأقدم منها على التحديث، ومازالت تلك الإصدارات تحديداً تشكل نسبة كبيرة بين مستخدمي الآيفون.

الآن وبعد مرور 4 أو 5 سنوات عليها ظهرت مشكلات مثل تدهور حالة البطارية وتراجع أداء المعالج وتوقف التحديثات أو الدعم الفني عن بعضها وتلك المشاكل تشكل الآن دوافع كبيرة أمام المستخدمين القدامى للترقية للإصدارات الأحدث مثل سلسلة آيفون 11 وهو ما حدث بالفعل.

بناءً على ذلك ومع البداية “القوية جداً” لسلسلة آيفون 11 قررت آبل رفع عدد الوحدات المشحونة من سلسلة آيفون 11 خلال الربع الأخير من عام 2019 لتصبح 75 مليون وحدة بدلاً من 70 مليون وحدة كما كان مقرراً.

هاتف آيفون 11 هو الإصدار الأرخص والأكثر مبيعاً في السلسلة يليه آيفون 11 برو ثم آيفون 11 برو ماكس وهذا أمر منطقي لتدرج الأسعار بالزيادة في الإصدارات الثلاثة.

iPhone SE 2 .. لمزيد من المبيعات القوية!

آبل أيضاً قررت – كما تؤكد التسريبات والتحليلات – أن تعطي الآيفون جرعة إضافية من المبيعات القوية بإطلاق هاتف iPhone SE 2 خلال الربع الأول من عام 2020.

هاتف iPhone SE 2 سوف يحمل معالج A13 مع ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت مثل آيفون 11 ولكن في تصميم يشبه آيفون 8 وبسعر يبدأ من 400$ لسعة 64 جيجابايت.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. لو انه هالعالم ماشترا بجنون هواتفهم كان خصب عنهم نزلوا الاسعار بس بستغلوا جنون العالم وعدم اهتمامهم

  2. تغطية فشل؟
    اذا ابل فاشله اجل مين اللي ناجح ،،
    سيدي الكريم، اذا انت ما تعرف تتعامل من الايفون صح و تستغل كل مزاياه، او لو ما عندك القدره الماديه انك تشتريه، هذا لا يعني ان الشركه فاشله ،،
    ابل ثالث اكبر شركه مؤثره في الاقتصاد الأمريكي .

  3. بغيت اشتري قالوا وكلاء الاتصالات 60 الف جهاز تم حجزه لسياح موسم الرياض .
    نفسي اجرب شعور وفرحة ٱﻟﻟي توه شاري جهاز ايفون 11 بلص مع ﭑڼ جهازي هواوي P30 يسواء 60 الف جهاز ايفون 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق