تقارير أبل

هذه المنتجات الجديدة قد تكشف عنها آبل قريباً قبل انتهاء 2019 !

خلال شهر سبتمبر الماضي أقامت آبل مؤتمرها الأبرز لعام 2019 حيث كشفت عن سلسلة هواتف آيفون 11 الجديدة وأشياء أخرى إلا أن آبل قد يكون في جعبتها المزيد من المنتجات التي قد نراها في وقت قريب قبل انقضاء العام الجاري.

آبل قد تقيم مؤتمراً خلال شهر أكتوبر الجاري
آبل قد تقيم مؤتمراً خلال شهر أكتوبر الجاري

مؤتمر قادم خلال شهر أكتوبر

اعتادت آبل وعلى مدار خمس سنوات سابقة أن تتبع مؤتمر الإعلان عن هواتف الآيفون في شهر سبتمبر بمؤتمر آخر في شهر أكتوبر، ويبدو أن هذا العام لن يكون استثناءً.

خلال العام الماضي أقامت آبل مؤتمراً يوم 30 أكتوبر لذا من المتوقع أن تعقد آبل مؤتمر هذا العام نهاية شهر أكتوبر الجاري على الرغم من عدم وجود أي تصريحات أو دعوات رسمية حتى الآن لذلك إلا أن المؤشرات حول ذلك كثيرة.

الأجهزة التي ننتظر الإعلان عنها

سماعات AirPods جديدة

تسري الشائعات منذ فترة حول نية آبل الكشف عن الجيل الثالث من سماعاتها اللاسلكية Apple AirPods 3 وأكد ذلك مؤخراً وجود صورة رسومية لها داخل ملفات تحديث iOS 13.2 التجريبي.

من أبرز معالم سماعات Apple AirPods 3 أنها ستأتي بتقنية إلغاء الضوضاء Noise Cancellation مع سدادات أذن مصنوعة من المطاط لأول مرة منذ إطلاقها.

تصميم متوقع لسماعات AirPods 3 القادمة
تصميم متوقع لسماعات AirPods 3 القادمة

جهاز تتبع المواقع

آبل أيضاً قد تقوم بالكشف عن إكسسوار لطيف عبارة عن جهاز لتتبع مواقع الأشياء فهو جهاز صغير يمكن إرفاقه مع المفاتيح أو الهاتف أو السيارة لتحديد مكانها بدقة ومنع فقدانها، وقد يحمل اسم Apple Tag بحسب التسريبات.

يمكن للمستخدم تتبع موقع الجهاز من خلال تطبيق Find My الموجود على أجهزة آبل المختلفة، وسوف يعمل الجهاز على الأرجح بالبلوتوث بالإضافة إلى الموجات الراديوية التي تستخدمها هواتف آيفون 11 من خلال شريحة U1.

قد يكون هذا هو شكل جهاز التتبع من آبل
قد يكون هذا هو شكل جهاز التتبع من آبل

المزيد من الأجهزة ..

المؤتمر أيضاً قد يكون حافلاً بالعديد من المنتجات الأخرى مثل:

  • أجهزة آيباد برو لعام 2019
  • جهاز MacBook Pro جديد بشاشة 16 إنش.
  • جهاز Apple TV جديد
  • جهاز Mac Pro جديد

أي الأجهزة السابقة تتنتظر الإعلان عنها في مؤتمر آبل القادم؟

‫6 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى