اخبار الأندرويد

ميزات تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 على سامسونج جالكسي S10!

تستعد سامسونج لإطلاق النسخة التجريبية من تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 على هواتف جالكسي S10 يوم 15 أكتوبر الجاري لعدد من المستخدمين حول العالم، إلا أن التحديث بدأ في الوصول إلى المستخدمين في كوريا الجنوبية وعدد من المراجعين.

تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 على سامسونج جالكسي S10 بلس
تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 على سامسونج جالكسي S10 بلس

حصل فريق موقع phonearena الشهير على النسخة التجريبية من التحديث، وقاموا بمشاركة بعض الصور والتفاصيل حول أبرز الميزات التي تقدمها سامسونج مع واجهة One UI 2.0 .

تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 على سامسونج جالكسي S10 :

بداية يحمل التحديث رقم إصدار G975FXXU3ZSJ6 مع التصحيح الأمني لشهر أكتوبر، ويقدم كافة ميزات اندرويد 10 الرئيسية بالإضافة إلى ميزات جديدة في الإصدار الثاني من واجهة One UI شملت تحسينات الكاميرا وإدارة أفضل للبطارية وغيرها من الأمور التي نستعرضها في السطور القادمة.

إيماءات جوجل

مع تحديث Android 10 توفر واجهة سامسونج الجديدة خيارات وساعة للتنقل، مع إعدادا إفتراضي لإيماءات جوجل التي تشبه إيماءات iOS ، كذلك هناك خيار لإستخدام إيماءات سامسونج بدلاً من ذلك كما توضح الصور.

واجهة كاميرا جيدة

تم تغيير واجهة الكاميرا ايضاً، تم إضافة خيار AR في الكاميرا الأمامية، وكذلك تم إضافة مستويات مختلفة للتكبير.

ميزة تسجيل الشاشة بخيارات مختلفة

تقدم سامسونج مع الواجهة الجديدة مسجل شاشة مدمج في النظام، يتيح لك تسجيل الشاشة بدقات مختلفة سواء 480 أو 720 أو 1080 بيكسل، الأمر الذي يوفر عليك عناء البحث عن تطبيق مسجل شاشة جيد.

ميزة الردود الذكية والإقتراحات السريعة مع الإشعارات

كذلك تم تطوير الردود الذكية والتفاعل مع الإشعارات مع جميع تطبيقات المراسلة تقريباًن فعندما يرسل لك شخص ما رسالة سيقترح عليك النظام ردود سريعة، وكذلك إجراءات ذكية سريعة، فمثلا عندما يرسل لك شخص ما عنوان سوف يظهر لك اقتراح فتحه في تطبيقات خرائط جوجل، وغيرها من المهام الذكية.

إعادة تصميم مؤشر التحكم في الصوت

كما نرى في الصورة فقد تم إعادة تصميم مؤشر التحكم في الصوت ليصبح أوضح من الموجود على اندرويد 9 وأقل حجما، مع تصميم أكثر اناقة.

تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 على سامسونج جالكسي S10
تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 على سامسونج جالكسي S10

إدارة أفضل للطاقة والبطارية

يقدم تحديث Android 10 مع الواجهة الجديدة إعادة تصميم قسم البطارية في القائمة الفرعية Device Care في الإعدادات، والآن يعرض جميع المعلومات في شكل أكثر إيجازً.

التحكم في الشحن اللاسلكي العكسي

يمكنك الآن التحكم في الشحن اللاسلكي العكسي مع المزيد من النسب التي يمكنك الإختيار بينها لشحن جهاز آخر من بطاريتك، فمثلا يمكن تحديد 30% من سعة بطاريتك، وتسحب عملية الشحن العكسي 30% من بطاريتك ثم تتوقف تلقائياً للحفاظ عليها.

تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 على سامسونج جالكسي S10
تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 على سامسونج جالكسي S10

وضع الإستعمال باليد الواحدة

كما نرى في الصورة فقد تم تطوير وضع استخدام بيد واحدة مع شاشة داخلية أصغر يمكنك الوصول إليها بالتمرير إلى أسفل.

شملت التغييرات الأخرى بعض التعديلات على شاشة القفل وشاشة Always-on display، أيضا تم تحسين وضع استخدام الأطفال، كذلك تم تحسين تطبيقات النظام بشكل عام ككل.

موعد وصول تحديث اندرويد 10 مع واجهة One UI 2.0 إلى سامسونج جالكسي S10

من المنتظر أن تصل النسخة التجريبية إلى المزيد من المستخدمين خلال الأيام القليلة القادمة، ولم تحدد سامسونج موعد نهائي للنسخة الثابتة من التحديث بعد، لكن بعض التقارير تقول أنه سيكون في موعد أقرب من وصول تحديث اندرويد 9 العام الماضي.

ما رأيكم في التحديثات الجديدة، وهل تتوقعون أن يصل تحديث اندرويد 10 إلى هواتف سامسونج أسرع عن العام الماضي؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق