اخبار الأندرويد

موتورولا تقدم هاتف Moto G8 Play للسوق العالمي بسعر 272 دولار!

بالتزامن مع إطلاق هاتفي Moto G8 Plus و E6 Play منذ يومين، أعلنت موتورولا ايضاً عن هاتف Moto G8 Play بسعر متوسط بين الهاتفين بيكمل مجموعة الشركة الجديدة.

موتورولا تقدم هاتف Moto G8 Play للسوق العالمي بسعر 272 دولار
موتورولا تقدم هاتف Moto G8 Play للسوق العالمي بسعر 272 دولار

يأتي موتو جي 8 بلاي الجديد بسعر 245 يورو ما يعادل 272 دولار، وهو سعر أقل من قليلاً من Moto G8 Plus  الذي قدمته الشركة بسعر 298 دولار.

مواصفات Moto G8 Play :

يعتمد موتو جي 8 بلاي الجديد على مجموعة شرائح Mediatek Helio P70M المتوسطة مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجابايت رام وسعة تخزين 32 جيجابايت قابلة للزيادة حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة microSD إضافية.

وعلى الواجهة، يقدم الهاتف الجديد شاشة LCD قياس 6.2 بوصة بدقة HD+ مع تصميم نتوء صغير على شكل قطرة مياه يضم كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل لأخذ لقطات سيلفي مميزة.

الكاميرا الخلفية في الهاتف الجديد ثلاثية بدقة 13 ميجابيكسل للمستشعر الرئيسي مع فتحة عدسة f/2.0 أما العدسة الثانية فهي واسعة الزاوية بدقة 8 ميجبيكسل، والوحدة الثالثة مستشعر عمق وهناك فلاش LED أيضاً أسفل إعدادات الكاميرا.

للتأمين والحماية يعتمد موتو G8 بلاي على مستشعر بصمات أصابع مادي مدمج في شعار موتورولا إلى جوار الكاميرا، كذلك يوجد منفذ USB-C ومقبس سماعات الرأس 3.5mm في أسفل الهاتف.

السعر والتوافر :

كما أشرنا في الأعلى يتم تقديم موتو G8 بلاي بسعر 245 يورو وهو ما يعادل 272 دولار، وسوف يتم بيعه باللونين الأسود والأحمر مع بطارية 4000 ملي أمبير ونظام تشغيل اندرويد 9 Pie من العلبة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى