تطبيقات واخبار عامة

منصة باز – الجيل الجديد من شبكات التواصل الاجتماعي!

باز هي منصة تواصل اجتماعي تعد من الجيل الجديد في شبكات التواصل، يلهمها تعزيز الترابط العربي وتشغل مساحة واسعة في التواصل اليومي للمستخدم العربي في مختلف المجالات. تمكنك “منصة باز” من إنشاء حساب وتعديله بالمعلومات الشخصية التي تود عرضها ومشاركة المحتوى والتواصل مع الآخرين، وتتيح في ذات الوقت ربط حساباتك على منصات التواصل المختلفة في مكان واحد مما يجعل إدارتها أسهل.

منصة باز - الجيل الجديد من شبكات التواصل الاجتماعي!

ما الذي يميز باز Baaz ؟

باز منصة عربية متخصصة

أُنشئت منصة باز بشكل أساسي لدعم الشعوب المتحدثة باللغة العربية وموجّهة إلى العالم العربي، هذا بالإضافة إلى أنّها متاحة للعالم أجمع باللغتين العربية والإنجليزية، وقد حرصت منصة باز على توفير مختلف الأدوات والتقنيات الحديثة التي تساعد العرب في تحقيق التواصل الجيد فيما بينهم، وتبادل الأفكار والقضايا التي تهم سكان العالم العربي. هذا يمكن استنتاجه من خلال اسم المنصة “باز” وهو اسم طائر عربي، يتميز بقوة نظر غير مسبوقة.

النشر دون قيود أو ضوابط معقدة!

لا يكفي في منصات التواصل الاجتماعي التي تهم العرب أن تتوفر فيها الأدوات المساعدة على هذا الأمر، بل من المهم جداً أن تتوفر في هذه المنصات الحرية والاستقلالية، وعدم وجود قيود وقواعد صارمة تقيّد الناشرين وتعيق انطلاقهم في فضاء النشر على الإنترنت. وقد أولت منصة باز اهتماماً كبيراً في هذه القضية، إذ قامت بتوفير مساحة واسعة من غير تضييق أو منع، بحيث يتمكن المساهمون من إبداء آرائهم بكل حرية ودون قيود.

إمكانية عمل مجموعات ونقاشات خاصة

من الميزات المشجعة أيضاً على استخدام منصة باز Baaz هي وجود مساحة لإضافة نقاشات خاصة بك وبأصدقائك وذلك لتبادل الأفكار والآراء حول مختلف القضايا والأحداث التي تدور عالمياً والتي تقع ضمن اهتماماتك، هذه النقاشات يمكن أن تكون مفتوحة لجميع من يريد الاطلاع عليها، أو يمكن أن تكون خاصّة. كما يمكنك دعوة أصدقائك ومجتمعك للنشر والتفاعل فيها.

جميع حساباتك على مواقع التواصل الاجتماعي في مكان واحد

وهي من أكثر الميزات المفيدة والرائعة لمنصة باز Baaz، والتي تسهّل على الشخص إدارة حساباته الموجودة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وذلك في مكان واحد فقط! إذ تعطيك منصة باز Baaz إمكانية جمع أكثر من 150 شبكة من شبكات التواصل الاجتماعي العالمية، وتستطيع من خلال حسابك على باز Baaz أن تقوم بمتابعة الأخبار والأحداث والأشخاص من مختلف حساباتك على مختلف المنصات الأخرى، كل ذلك في صفحة واحدة (Baazline)! حيثُ توفر هذه الميزة الوقت والجهد الذي تمضيه في تصفح حساباتك على المواقع الأخرى متفرقة.

منصة باز - الجيل الجديد من شبكات التواصل الاجتماعي!

كما يمكنك أن تقوم بمشاركة المحتوى الخاص بك من حسابك على Baaz ليتم نشرها بشكل تلقائي في كل حساباتك على منصات التواصل الاجتماعي، مما يمكنك من الوصول إلى متابعيك من خلال مكان واحد وكبسة زر واحدة!

يمكنك تحميل تطبيق باز على هاتفك الذكي أو الانتقال مباشرة إلى الموقع عبر الرابط المرفق:

المبرمج: Baaz Inc

السعر : مجاني


الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. معاي آيفون 7 و من وقت تحديثه لآي او اس و هو يسخن بشكل غير طبيعي و يودي الى استهلاك البطارية اش الحل..؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق