اخبار الأندرويد

شاومي تبدأ بإطلاق تحديث MIUI 11 التجريبي لثمانية هواتف!

بدأت شركة شاومي في إطلاق التحديث الجديد التجريبي لواجهتها MIUI 11 على المستوى العالمي. التحديث التجريبي متوفر الآن لثمانية هواتف وسوف يشمل هواتف أخرى خلال الفترة المقبلة.

شاومي تبدأ بإطلاق تحديث MIUI 11 التجريبي لثمانية هواتف

الهواتف الثمانية التي حصلت على تحديث MIUI 11  التجريبي هي: Redmi K20 (Mi 9T) و Redmi K20 Pro (Mi 9T Pro) و Poco F1 وRedmi Note 7 Pro وRedmi 7 وRedmi Y3 وRedmi Note 7 وRedmi Note 7S.

إذا كنت من مالكي أحد الهواتف السابقة تستطيع تنزيل النسخة التجريبية على هاتفك علماً بأن قد تحتوي على بعض المشاكل والأخطاء، وتستطيع الانتظار لحين صدور الإصدار النهائي لكافة المستخدمين قريباً.

شاومي تبدأ بإطلاق تحديث MIUI 11 التجريبي لثمانية هواتف

أضافت شاومي في تحديث MIUI 11 مجموعة من المؤثرات الصوتية الديناميكية، ومجموعة من تصميمات شاشات القفل الجديدة، والمزيد من الرسوم المتحركة، وتخصيص طريقة عرض الإشعارات على شاشة القفل.

تقدم واجهة شاومي MIUI 11 بعض الميزات والتفاصيل الدقيقة، مثل معاينة الملفات في شكل مصغر، والمزيد من الإيماءات إلى جانب سرعة إضافية في نقل الملفات.

وأخيراً، تقدم شاومي مجموعة Mi Work مع تطبيقات WPS المكتبية المثبتة مسبقًا وإدارة مُحسّنة للملفات بالإضافة إلى تسجيل ودعم المزيد من الطابعات. مع إضافة جديدة أخرى هي “حارس العائلة” “Family Guard” الذي يتيح لك تتبع الموقع المباشر لأفراد الأسرة.

للمزيد حول مميزات تحديث MIUI 11 والأجهزة المدعومة يمكنك الرجوع إلى هذا المقال: واجهة شاومي الجديدة MIUI 11

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق