تقارير أبل

سماعات ابل AirPods Pro الجديدة – أهم المميزات والسعر!

بعد أشهر طويلة من التسريبات كشفت ابل عن سماعات AirPods Pro اللاسلكية الجديدة رسمياً والتي تأتي بتصميم جديد كلياً ومزايا إضافية لم تكن موجودة من قبل وبالطبع السعر أصبح أغلى من ذي قبل.سماعات ابل AirPods Pro الجديدة - أهم المميزات والسعر!

التصميم

سماعات AirPods Pro تأتي بتصميم جديد مريح ومناسب للأذن على حد وصف ابل. تم تصغير الجزء البارز من السماعات كما أضافت ابل سدادات أذن مطاطية يمكن تغييرها إذ يتم شحن ثلاثة أزواج مختلفة الحجم من سدادات الأذن لإتاحة الخيار أمام المستخدم لاستعمال الأكثر ملاءمة لأذنه.

سماعات ابل AirPods Pro الجديدة

السماعات تزن 5.4 جرامات أي أثقل بـ 1.5 جراماً من الإصدار السابق، وتدعم ميزة مقاومة الماء والعرق بمعيار IPX4 أي بالإمكان ارتدائها أثناء ممارسة التمارين الرياضية دون الخوف من تعرضها للعرق الغزير.

آبل أيضاً قامت بإضافة نظام تهوية يقوم بمعادلة الضغط حتى يشعر المستخدم بمزيد من الراحة عند ارتدائها دون الشكوى من إحساس انسداد الأذن.

[youtuber youtube=’http://www.youtube.com/watch?v=IC9urbiVp4M’]

خاصية عزل الضوضاء

من المميزات الجديدة في سماعات AirPods Pro خاصية عزل الضوضاء النشط Active Noise Cancellation والتي بإمكانها حجب الضوضاء الخارجية عند الاستماع للموسيقى اعتماداً على ميكروفون موجه للخارج لاكتشاف الضوضاء ونظام برمجي بعمل على تعديل الصوت وإزالتها.

سماعات ابل AirPods Pro الجديدة

 

هناك وضع الشفافية Transparency mode الذي يمكن المستخدم من الاستماع للموسيقى ف ظل وجود الضوضاء الخارجية وذلك أمر جيد عند استخدام السماعات أثناء المشي في الطرقات العامة أو ركوب الدراجات أو غيرها من المواقف.

يمكن التبديل بين وضع عزل الضوضاء ووضع الشفافية بالضغط المطول على السماعات. ويمكن تعطيل كلا الوضعين من مركز التحكم في الايفون أو الايباد.

سماعات ابل AirPods Pro الجديدة

تجربة صوت أفضل

تحتوي سماعات ‌AirPods Pro‌ على معادل للصوت Adaptive EQ يقوم تلقائياً بتعديل الصوت الخارج عن السماعات من الترددات المنخفضة والمتوسطة ليلائم الشكل الداخلي لأذن المستخدم.

هناك أيضاً مكبر الصوت واسع المجال الموكل إليه مهمة إنتاج صوت نقي وعالي مع الحفاظ على عمر البطارية، لا ننسى كذلك وضعية عزل الضوضاء الاختيارية. معالجة الصوت تتم بواسطة شريحة H1 chip بداخل السماعات.

عمر البطارية

البطارية في سماعات ‌AirPods Pro تدوم حتى 5 ساعات في الوضع العادي للاستماع (أربع ساعات ونصف عند تشغيل خاصية عزل الضوضاء) أو ثلاثة ساعات ونصف عند إجراء المكالمات. علبة الشحن تمد عمر البطارية إلى 18 ساعة إضافية ليصبح العمر الإجمالي حوالي يوم كامل علماً بأن علبة الشراء يتم شحنها بكابل USB-C وتدعم أيضاً الشحن اللاسلكي.

سماعات ابل AirPods Pro الجديدة البطارية والسعر

سعر AirPods Pro

ابل سوف تقوم ببيع سماعات ‌AirPods Pro بسعر 250 دولار أمريكي أو ما يعادل ذلك بالعملات المحلية عبر موقعها الإلكتروني ومن خلال المتاجر والوكلاء المعتمدون.

‫12 تعليقات

    1. صديقي محمد
      بحث عن تعليقاتي بالمواضيع السابقه وغير موجودة
      ماهو السبب لعدم أضهارها ؟؟؟؟؟
      هل القلم الحر في هاذا الزمان يعتبر جريمه

      أسف سأضطر لحذف التطبيق لعدم تقديركم لكتاباتي بالمواضيع.

    2. أخي العزيز هشام،
      نحن نقوم بالموافقة على جميع التعليقات ما لم تعارض سياسة التعليق لدينا. وقد وافقنا بالفعل على تعليقك هذا ومرحباً بك وبتعليقاتك في أي وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى