اخبار الأندرويد

سامسونج تطلق بطاقة Samsung Pay Cash المنافسة لآبل كارد

أعلنت سامسونج عن إطلاق بطاقتها الإفتراضية Samsung Pay Cash المنافسة لآبل كارد مسبقة الدفع لخدمة عملائها المشتركين في خدمة الدفع عبر الهاتف المحمول Samsung Pay للمزيد من التحكم في الإنفاق.

سامسونج تطلق بطاقة Samsung Pay Cash المنافسة لآبل كارد
سامسونج تطلق بطاقة Samsung Pay Cash المنافسة لآبل كارد

 قطعت خدمة Samsung Pay شوطًا طويلاً منذ ظهورها لأول مرة في الولايات المتحدة وكوريا قبل أكثر من أربع سنوات،حتى امتدت إلى أكثر من 24 سوقًا إضافيًا حول العالم، إلا أن الشركة الكورية الجنوبية لم تهتم بتطويرها منذ فترة طويلة.

والآن بإطلاق بطاقة Samsung Pay Cash تريد سامسونج لفت الإنتباه مرة أخرى لخدماتها المالية، على الرغم مما يوحي الاسم، لا تنطوي هذه الخدمة على تبادل الأموال النقدية الحقيقية، بدلاً من ذلك يمكنك إبقاء أموالك داخل Samsung Pay، وتتمثل الفكرة هنا في إدارة أموالك بشكل دقيق.

يتم تزويد البطاقة بالمال عن طريق خدمة الدفع المرتبطة ببطاقة الائتمان المستخدمة أو عن طريق الحوالات والخصومات البنكية ذات السقف المحدود لحساب بنكي خارجي.

بالتأكيد تلك الميزة وخدمات البطاقة الجديدة تبدو غير تنافسية إلى حد ما بالنسبة لتطبيق ما زال أمامه طريق طويل قبل اللحاق بخدمات Apple Pay من حيث عدد المعاملات التي تعالجها في جميع أنحاء العالم.

لكن من الناحية الإيجابية، تتيح الميزة التي تم إطلاقها حديثًا لمستخدمي Samsung Pay تحويل الأموال من البطاقات المذكورة أو حتى مباشرة من حسابك المصرفي إلى “بطاقة نقدية مسبقة الدفع افتراضية”.

وبهذه الطريقة، يمكنك إدارة ميزانيتك بشكل أفضل من خلال الاحتفاظ بقدر معين من المال المتاح للإنفاق الروتيني.

الخدمة متوفرة بشكل موسع في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم سامسونج على رصيد بقيمة 5 دولارات لأول 20 ألف مستخدم للبطاقة الإفتراضية، كذلك قامت سامسونج بتقديم خدمة الحوالات المالية العالمية لمستخدمي خدمتها في الولايات المتحدة، حيث تسمح لهم هذه الخدمة إرسال المال إلى 47 دولة مختلفة حول العالم.

الوسوم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق