اخبار الأندرويد

سامسونج تركز على تحسين قفل الوجه مع تحديث اندرويد 10 القادم!

سواء كان هاتفك متوسط أم رائد تم إطلاقه في آخر عامين غالباً ستجد ميزة تأمين الهاتف متوفرة عليه، لكن القليل من تلك الهواتف التي يمكنها الإعتماد على هذه الميزة كحماية أساسية للهاتف، بإستثناء أجهزة آبل بكل تأكيد.

سامسونج تركز على تحسين قفل الوجه مع تحديث اندرويد 10 القادم
سامسونج تركز على تحسين قفل الوجه مع تحديث اندرويد 10 القادم

كذلك أجهزة سامسونج الحديثة، لا يمكن لمستخدميها التمتع بتجربة حماية عن طريق الوجه يمكن الوثوق فيها. لكن مع تحديث Android 10 تعمل Samsung على حل هذه المشكلة.

سامسونج تركز على تحسين قفل الوجه

وفقاً لأحدث التقارير من Android Central فقد لاحظ فريق العمل أن الإصدار التجريبي من اندرويد 10 المتوفر حالياً على سلسلة جالكسي S10 يضم بعض الميزات الجديد لتحسين تأمين الهاتف عن طريق الوجه.

تشمل هذه التحسينات ميزة “Alternate looks” المظاهر المختلفة، والتي يمكنها أن تساعد الجهاز على التعرف على المستخدم أثناء إرتداء قبعات أو عمامة رأس أو نظارات شمسية وغيرها من المظاهر المختلفة.

كذلك تقدم سامسونج خيار جديداً يتطلب أن تكون عين المستخدم مفتوحة لإلغاء القفل، مما يحمي المستخدم من إمكانية فتح جهازه وهو نائم مثلاً.

هذه الميزة ايضاً ستجعل من الصعب خداع الهاتف بصورة عادية للمستخدم مما يجعل الأمور أفضل مع تأمين الوجه.

أخيراً فإن هذه الميزات الجديدة لم يتم إختبارها بشكل فعلي بعد، ولا ننصح المستخدمين بالاعتماد على ميزة فتح القفل عن طريق الوجه في الوقت الحالي على أجهزة سامسونج حتى يصدر التحديث الجديد ويتم التأكد من فاعليته.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق