اخبار الأندرويد

رصد جهاز Google Pixel 4 في مجموعة من الصور استعاداداً لإطلاقه هذا الشهر!

من المنتظر أن تعلن جوجل عن هاتفها الرائد الجديد Google Pixel 4 في وقت ما من شهر أكتوبر الحالي، وكانت قد تسربت خلال الشهور الماضية الكثير من مواصفات الهاتف الجديدة بالفعل والآن ظهرت أول صورة حقيقية له.

رصد Google Pixel 4 في مجموعة من الصور استعاداداً لإطلاقه هذا الشهر
رصد Google Pixel 4 في مجموعة من الصور استعاداداً لإطلاقه هذا الشهر

تم رصد Google Pixel 4 في صورة حقيقية باللونين الأبيض والأسود، وتوضح الصورة قدوم الهاتف بإطار نحيف من الجانبين والأسفل، إلا أن الإطار العلوي سميك ولا يوجد به نتوء حيث يضم كل من الكاميرا الأمامية والسماعة المكالمات، والأجهزة والمستشعرات اللازمة لتقنية Motion Sense الجديدة.

كذلك توضح الصورة خلفية جديدة لشاشة الهاتف تحتوي على الحرف “P” و الرقم “4” في إشارة إلى إسم الهاتف.

وبالانتقال إلى الواجهة الخلفية، تتطابق الصورة مع التسريبات السابقة، وتشبه إلى حد كبير كاميرا iPhone 11 Pro ، حيث نجد وحة كاميرا مربعة الشكل مثل آيفون، لكنها تضم هنا كاميراتين ووحدة فلاش.

كذلك نجد شعار جوجل على شكل حرف “G” في النصف الأسفل من خلفية الهاتف، ولايوجد أثر لمستشعر بصمات أصابع مادي، مما يؤكد قدوم الهاتف مع مستشعر بصمات أصابع مدمج في الشاشة، أو ربما تخلت جوجل عن هذه الميزة لصالح تقنية قفل الوجه المُطورة الجديدة التي وعدت بها.

حتى الآن لم تحدد الشركة موعد رسمي لإطلاق جوجل بيكسل 4، إلا أنه من المتوقع أن يكون في النصف الثاني من أكتوبر الجاري، وسوف نعرف المزيد من التفاصيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى