تقارير أبل

خدمة Apple Pay تهيمن على سوق خدمات الدفع الإلكتروني في الولايات المتحدة!

استطاعت خدمة Apple Pay أن تصبح خدمة الدفع الإلكتروني الأكثر شهرة وانتشاراً داخل الولايات المتحدة الأمريكية وفقاً لآخر التقارير.

خدمة Apple Pay تهيمن على سوق خدمات الدفع الإلكتروني

موقع eMarketer ذكر في تقريرٍ له أنه بحلول نهاية عام 2019 سوف تمتلك آبل قاعدة شعبية لخدمة Apple Pay تقدر بنحو 30.3 مليون مستخدم، وهو ما يعادل 47.3% من سوق الدفع الإلكتروني داخل الولايات المتحدة.

خدمة Apple Pay استطاعت أن تتجاوز خدمة ستاربكس للدفع الإلكتروني وكذلك خدمات الدفع الأخرى من جوجل Google Pay وسامسونج Samsung Pay.

خدمة Apple Pay تهيمن على سوق خدمات الدفع الإلكتروني

بنهاية عام 2019 ستكون خدمة آبل للدفع الإلكتروني متوفرة في 70% من المتاجر في الولايات المتحدة بخلاف خدمة ستاربكس المتوفرة فقط في سلسلة مقاهي ستاربكس عبر التطبيق الخاص بهم.

يقدر حجم سوق الدفع الإلكتروني في الولايات المتحدة خلال عام 2019 بحوالي 100 مليون دولار بواقع 1,545$ سنوياً للمستخدم الواحد.

ما هي خدمة Apple Pay ؟

هي خدمة دفع إلكتروني تعمل من خلال أجهزة آبل للشراء من المتاجر أو التسوق على الإنترنت بسهولة وآمان وبدون الحاجة الدائمة إلى بطاقات الائتمان لأنك سوف تقوم بإضافتها بالفعل إلى حسابك في الخدمة.

كيف تعمل خدمة Apple Pay ؟

تعمل الخدمة بعد ربطها بكروت الشراء والبطاقات الائتمانية الخاصة بك، ثم استخدام الهاتف للدفع على ماكينات نقاط التجزئة POS الموجودة في المتاجر أو عند التسوق على الإنترنت. بالطبع لا توجد هناك أي تكاليف إضافية.

ما هي الدول التي تتوفر بها الخدمة؟

تتوفر في عدة دول حول العالم وبالنسبة للمنطقة العربية فتتوفر في دولتي: المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق