تقارير أبل

خدمة الألعاب آبل أركيد Apple Arcade – كل ما تود معرفته!

أطلقت آبل خدمة جديدة لهواة الألعاب الإلكترونية “آبل أركيد Apple Arcade” تتيح الاستمتاع بالعديد من الألعاب بشكل كامل في مقابل اشتراك شهري بدون أي إعلانات مزعجة أو مشتريات داخلية.خدمة الألعاب آبل أركيد Apple Arcade : كل ما تود معرفته!

عدد الألعاب المتوفرة على خدمة Apple Arcade سيزيد مع مرور الوقت كما سيتم إضافة ألعاب حصرية للمشتركين في الخدمة دون غيرهم ألا أن الميزة الأهم في الخدمة هي توفر جميع الألعاب بشكل كامل دون أن يضطر المشترك إلى دفع أي تكاليف إضافية للعب.

ما هو سعر الاشتراك في خدمة Apple Arcade ؟

سعر الاشتراك الشهري في الخدمة هو 4.99$ فقط علماً بأن الشهر الأول في الخدمة مجاني تماماً لكي يستطيع المستخدم تجربة الخدمة أولاً قبل أن يقرر الاستمرار في دفع الاشتراك الشهري أم لا.

سعر اشتراك خدمة Apple Arcade للألعاب
سعر اشتراك خدمة Apple Arcade للألعاب

الاشتراك الشهري الواحد يمكن أن يكون اشتراكاً عائلياً حتى 5 أفراد عبر تفعيل خيار المشاركة مع العائلة Family Sharing والذي يتطلب أن يقوم أفراد العائلة بريط نفس البطاقة الائتمانية بحساباتهم مع الأخذ في الاعتبار أن الخدمة متكاملة مع خاصية وقت الشاشة Screen Time وخاصية الإشراف الأبوي Parental Controls للتحكم في أوقات اللعب الخاصة بالصغار.

مميزات خدمة الألعاب آبل أركيد Apple Arcade

ما هي الألعاب المتوفرة على خدمة Apple Arcade ؟

آبل تعاقدت مع أشهر مطوري الألعاب لتوفير ألعاب جديدة وحصرية لمشتركي Apple Arcade بالإضافة إلى ألعاب أخرى مميزة متوفرة على متجر الآب ستور لكنها موجودة ضمن الخدمة بشكل كامل أي بدون إعلانات أو مشتريات داخلية.

من الشركات المطورة للألعاب المتعاقدة مع آبل: Annapurna Interactive, Bossa Studios, Cartoon Network, Finji, Giant Squid, Klei Entertainment, Konami, LEGO, Mistwalker Corporation, SEGA, Snowman وustwo games وغيرهم من المطورين.

الألعاب الجديدة والحصرية يتم إضافتها بشكل دوري كل أسبوع وستكون متوفرة فقط على خدمة “آبل أركيد” ولن تكون متاحة للغير مشتركين.

خدمة الألعاب آبل أركيد Apple Arcade : كل ما تود معرفته!

يمكنك التعرف على كافة محتويات خدمة Apple Arcade في الوقت الراهن من خلال التبويب المخصص لها في متجر الآب ستور حيث ستجد أبرز الألعاب واقتراحات أخرى لمساعدتك على إيجاد الألعاب المناسبة لك علماً بأن التحديث إلى iOS 13 فما أحدث يعتبر شيئاً أساسياً لتشغيل الخدمة

الألعاب المتاحة على “آبل أركيد” يمكن لعبها على الآيفون والآيباد وتلفاز آبل وأجهزة الماك كما أنها تدعم اللعب باستخدام أذرع التحكم الخاصة بأجهزة بلايستيشن 4 و إكس بوكس عند توصليها لاسلكياً بأحد أجهزة آبل.

خدمة “آبل أركيد” متاحة في أكثر من 150 دولة حول العالم بما فيها الدول العربية وبنفس الاشتراك الشهري 4.99$ لكن بما يعادله بالعملة المحلية لكل دولة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق