اخبار الأندرويد

جوجل تطلق تطبيق Cameos on Google الجديد للمشاهير حول العالم!

أعلنت جوجل رسمياً عن توافر تطبيقها الجديد المميز Cameos on Google على متجر جوجل بلاي لمستخدمي أندرويد، خاصة المشاهير منهم.

جوجل تطلق تطبيق Cameos on Google الجديد للمشاهير حول العالم
جوجل تطلق تطبيق Cameos on Google الجديد للمشاهير حول العالم

فكرة التطبيق الجديد هي إتاحة فرصة للمشاهير حول العالم للإجابة على الأسئلة المتعلقة بهم والتي يبحث عنها المستخدمون على جوجل، وذلك عبر فيديو مسجل بالصوت والصورة مع إجابة السؤال.

وبمجرد تسجيل الإجابة وإرساله سيظهر الفيديو الخاص بها للمستخدمين في بحث جوجل، مما لايدع مجال للشائعات والأقاويل والمعلومات الخاطئة حول مشاهير الرياضة والفن ومختلف المجالات.

وإذا كنت تتساءل عزيزي القارئ عن آلية عمل التطبيق أو إمكانية الحصول عليه للعامة، فهو رغم توافره على متجر التطبيقات إلا أنه يعمل بنظام الدعوات الموجهة والتي بالتأكيد تخص المشاهير فقط، ولايمكن للمستخدمين العاديين الدخول عليه وتسجيل فيديوهات خاصة بحياتهم.

ويضم التطبيق واجهة سهلة مقسمة إلى فئات “الأكثر طلباً من المستخدمين” وقسم خاص لتسجيل مقاطع فيديو موجهة “للمعجبين” وايضاً قسم “المواضيع الشائعة” لمناقشة الأحداث الأكثر أهمية.

يمكن للمستخدم بعد ذلك تسجيل مقطع فيديو وعرضه مباشرةً على Google.com عندما يقوم الأشخاص بإجراء بحث ذي صلة.

تطبيق Cameos on Google متوفر أيضاً على متجر App store لمستخدمي iOS، وكانت جوجل قد أطلقته لمستخدمي iOS قبل اندرويد بشهور عديدة تحديداً في أغسطس الماضي وبدأ العديد من المشاهير حول العالم في استخدامه سابقاً بالفعل.

ما رأيكم في هذا التطبيق الجديد، وهل سيساعد في محاربة الشائعات والأخبار الكاذبة أم سيزيدها؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق