اخبار الأندرويد

تطبيق تويتر على اندرويد يحصل على الوضع الليلي الموفر للطاقة في إصدار ألفا!

بدأ تطبيق تويتر على نظام تشغيل اندرويد في الحصول على الوضع الليلي الموفر للطاقة وصديق شاشات OLED المعروف باسم “Lights out” والذي أطلقته الشركة في مارس الماضي لمستخدمي iOS .

تطبيق تويتر على اندرويد يحصل على الوضع الليلي الموفر للطاقة في إصدار ألفا
تطبيق تويتر على اندرويد يحصل على الوضع الليلي الموفر للطاقة في إصدار ألفا

يختلف وضع Lights out عن الوضع المظلم الموجود على التطبيق حالياً بشكل كبير، حيث يقوم بتحويل واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق إلى اللون الأسود بالكامل بدلاً من اللون الأزرق الغامق.

الأمر الذي يؤدي لإستهلاك أقل للطاقة مع شاشات OLED حيث يمثل اللون الأسود نقاط غير مضيئة في الشاشة وبالتالي إستهلاك أقل.

الفرق بين الوضع المظلم الحالي ووضع Lights out
الفرق بين الوضع المظلم الحالي ووضع Lights out

هذا التحديث غير مستخدم لكافة المستخدمين بعد، وإنما هو في الطور التجريبي الأول ويتوفر فقط لمستخدمي إصدار ألفا، وهو الإصدار السابق لبيتا، حيث تتوفر تحديثات ألفا لعدد محدود من المطورين، في حين يتوفر التحديث في إصدار بيتا للمستخدمين للتجربة قبل الإطلاق الرسمي.

وفي أحيان كثيرة يكون طور ألفا من التحديثات مرحلة مليئة بالأخطاء الكبيرة والصغيرة، لذلك لن يكون من الجيد تثبيت التحديثات في هذه المرحلة.

لكن، إذا كنت من مستخدمي alpha ، فستجد خيار تمكين وضع Lights out مع الوضع المظلم ضمن الإعدادات والخصوصية> العرض والصوت> قائمة الوضع الداكن.

يتوفر هذا الوضع المظلم الصديق لـ OLED للمستخدمين على الإصدار ألفا 8.19.0-alpha.03 من Twitter for Android، لكن يجب تنشيطه من قبل مقدمي الخدمة، وبالتالي التحديث إلى هذا الإصدار لايعني بالتأكيد الحصول على الميزة الجديدة.

بالنسبة للمستخدمين العاديين فننتظر معكم وصول هذا التحديث قريباً، حيث سيوفر تجربة مختلفة عن الوضع المظلم الموجود على تويتر حالياً وسنشارككم المعلومات فور إطلاق التحديث رسمياً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. السلام عليكم. هذا الوضع الوضع الداكن موجود حاليا على الإصدار 8.18.0 والتحديث بتاريخ ٢١/١٠/٢٠١٩ في الإعدادات والخصوصية، العرض والصوت، قائمة الوضع الداكن، الخيارات هي إيقاف أو تشغيل أو تلقائي عند غروب الشمس. مع الشكر الجزيل لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق