اخبار الأندرويد

تطبيق ساوند كلاود يحصل على الوضع الليلي في تحديثه الأخير!

بدأ تطبيق الموسيقى الشهير ساوند كلاود في تلقي تحديث جديد مع الوضع الليلي، تماشياً مع إطلاق تحديث اندرويد 10 الذي يجلب الوضع الليلي على مستوى النظام.

تطبيق ساوند كلاود يحصل على الوضع الليلي في تحديثه الأخير
تطبيق ساوند كلاود يحصل على الوضع الليلي في تحديثه الأخير

يأتي هذا لتحديث لتطبيق SoundCloud بعد أسابيع من الإختبار التجريبي، ووهو مخصص لدعم الوضع الليلي على مستوى النظام على الهواتف التي تعمل بنظام اندرويد 10.

حيث يقوم التحديث الجديد المتوفر الآن على متجر جوجل بلاي بالتبديل بين الوضع العادي والوضع الليلي “Dark mode” تلقائياً حسب أعدادات النظام على اندرويد 10.

كذلك يتيح التطبيق إمكانية تشغيل أو إيقاف واجهة الوضع الليلي عليه يدوياًن مما يعني إمكانية عمله على إصدارات اندرويد الأقدم، وعلى اندرويد 9.

لتشغيل الوضع الليلي يدوياً، توجه إلى الإعدادات ثم السمات وسوف يظهر لك خيار التبديل بين الوضع الليلي “المظلم” والعادي.

نلاحظ أيضاً، أن الوضع الليلي على ساوند كلاود يستخدم لوناً رمادياً غامقاً وليس أسود كما في تحديث انستجرام التجريبي، وهو اللون الذي تستخدمه جوجل في غالبية تطبيقاتها حيث يوفر اللون الرمادي الغامق تجربة أفضل مع شاشات OLED عن اللون الأسود.

تأكدوا من وصول التحديث إليكم، و أخبرونا في التعليقات عن تجربتكم مع الوضع الليلي على التطبيقات المختلفة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق