تطبيقات الأندرويد

تطبيقات الأسبوع للأندرويد – مجموعة متنوعة مفيدة شاملة ومطلوبة لجميع أفراد العائلة!

نحن في اخبار التطبيقات وكما جرت العادة منذ اعوام طويلة نعود لكم في بداية كل اسبوع بمجموعة رائعة ومتميزة من التطبيقات التي يتم اختيارها من قبل محررينا، هذه الاختيارات هي نتيجة بحث وعمل دؤوب لتوفير التطبيقات التي تبحثون عنها دون العناء في البحث بين كم هائل في متجر جوجل “بلاي ستور” ، فنتمنى دوما ان تنال اعجابكم مع ملاحظة أن بعض التطبيقات تشملها عروض مجانية لوقت محدود، فسارع بتنزيلها وعدم تفويت الفرصة.

تطبيق لوحة المفاتيح التعليمية Grammarly Keyboard

تطبيق لوحة المفاتيح التعليمية Grammarly Keyboard هو تطبيق لوحة مفاتيح ذكية تقوم بتصحيح قواعد اللغة الإنجليزية و الأخطاء الكتابية أثناء إجراء المحادثات المختلفة، التطبيق لا يدعم العربية وإنما يعتمد على تحسين مهاراتك الكتابية باللغة الإنجليزية.

السعر : مجانا


دردشاتي
دردشاتي

تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجانا


تطبيق حجب المواقع الإباحية BlockerX

يبحث الكثير من الأباء عن تطبيق لحماية أطفالهم من خطر المواقع السيئة المنتشرة على الإنترنت، لذلك نقدم لكم تطبيق BlockerX  الذي يقوم بهذه المهام مجاناً بكل سهولة، كذلك يمكنكم إضافة مواقع وتطبيقات عادية وحظرها مثل فيسبوك وانستجرام.

السعر : مجانا


تطبيق المسح السريع

تطبيق المسح السريع هو تطبيق لتحويل الصور العادية إلى ملفات PDF باستخدام كاميرا الهاتف الأندرويد.

السعر : مجانا


تطبيق Super student لتنظيم وقت الطالب

تطبيق Super student هو تطبيق شامل لتنظيم وقت الطالب مع دعم اللغة العربية، يضم التطبيق جدول دراسي يومي ومفكرة للملاحظات ومنبه للتذكير بمواعيد دروسك وواجباتك اليومية.

السعر : مجانا


تطبيق محرر الفيديو المميز EFFECTUM 

تطبيق EFFECTUM  هو برنامج مميز للتعديل على الفيديوهات المختلفة، يسمح لك البرنامج بإبطاء أو تسريع الفيديو كذلك تغيير إطار الفيديو وإضافة الموسيقى وغيرها من الميزات المجانية.

السعر : مجانا


تطبيق Story Maker 

تطبيق Story Maker هو تطبيق مجاني يحتوي على الكثير من القوالب والميزات لإنشاء قصص جميلة للمشاركة في قصة Instagram ، قصة Snapchat ، وضع Whatsapp أو قصة فيسبوك وغيرها.

السعر : مجانا


تطبيق الكاميرا الجمالية Ulike

تطبيق Ulike هو تطبيق مميز لأخذ أفضل لقطات سيلفي جميلة دون الحاجة إلى التعديل عليها، يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الفلاتر الجمالية وتصحيح عيوب البشرة وغيرها من الميزات الرائعة.

السعر : مجانا


تطبيق ملاحظات جوجل Google Keep

يتيح لك Google Keep تسجيل خواطرك أو قوائمك بسهولة لاستعادتها بنفسك ومشاركتها مع الأصدقاء وأفراد العائلة، يمكنك التسجيل بصوتك ليتم تحويله إلى نص، كذلك يمكنك إضافة الأماكن والتواريخ والصور والملفات إلى الملاحظات.

السعر : مجانا


تطبيق لعبة الذاكرة

لعبة الذاكرة هي لعبة تعليمية مناسبة لجميع الأعمار، تقوم هذه اللعبة المميزة بتطويل الذاكرة البصرية لدى الأطفال في سن مبكر وتركيز الإنتباه، مناسبة أيضاً للكبار.

السعر : مجانا


تطبيق واتس اب عالسريع
تطبيق واتس اب عالسريع

تطبيق واتس اب عالسريع – رسائل سريعة للواتس اب‎، هام ومميز !!

هل صادفت مرة أنك تود ارسال رسالة واتس آب لشخص لمرة واحدة أو رسالة عابرة وتكون مضطر لتسجيل رقم هذا الشخص في جهات الإتصال ؟!

إذن نطبيق واتس اب عالسريع ينهي هذه المشكلة حيث عبر هذا التطبيق المفيد والعملي يمكنك ارسال اية رسالة واتس آب لأي رقم حتى لو لم يكن مسجل لديك في جهات الاتصال في جهازك ، بالطبع ما يقوم به التطبيق انك تكتب رقم الشخص الذي تود مراسلته والرسالة (ليس اجباري يمكنك كتابتها في الواتس آب) ويقوم بتحويلك الى تطبيق الواتس اب للارسال لهذا الشخص، تطبيق مميز وسهل الاستخدام ومفيد جدا .

السعر : مجانا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى