اخبار الأندرويد

تسريب Redmi K30 مع ثقبين في الشاشة لكاميرا أمامية مزدوجة!

بعد تقديم ريدمي لهاتفيها المميزين Redmi K20 Pro و Redmi K20 مع مواصفات وأسعار مميزة، يبدو أن العلامة التابعة لشركة شاومي الصينية تجهز لمفاجأة جديدة مع الجيل الجديد Redmi K30 .

تسريب Redmi K30 مع ثقبين في الشاشة لكاميرا أمامية مزدوجة
تسريب Redmi K30 مع ثقبين في الشاشة لكاميرا أمامية مزدوجة

وفقاً لأحدث التسريبات، فقد شارك المدير العام لشركة ريدمي “Lu Weibing” عبر حسابه الرسمي على ويبو صورة مثيرة للإعجاب مع الإشارة إلى هاتف ريدمي K30.

توضح الصورة جزء من الواجهة الأمامية للهاتف، تحديدا الكاميرا الأمامية، والتي تأتي في الزاوية العليا اليمنى للهاتف في تصميم مزدوج عبارة عن ثقبين في الشاشة.

بالفعل هذا التصميم يشبه إلى حد كبير تصميم الكاميرا الأمامية على Samsung Galaxy S10 Plus والذي لم نراه في أي هاتف آخر حتى الآن.

كانت ريدمي قد كشفت عن K20 و K20 Pro في مايو الماضي مع تصميم كاميرا منبثقة وإعداد كاميرا خلفية ثلاثية، واستطاعت أن تحقق مع K20 Pro معادلة صعبة كأرخص هاتف بمواصفات راقية واعتبره البعض خليفة Pocophone F1 الذي قدمته شاومي في 2018.

ومع ريدمي K30 تشير التسريبات الأخرى إلى دعم اتصال الجيل الخامس من الشبكات 5G الأمر الذي يجعله هاتف مميز خاصة إذا استطاعت الشركة تقديمه بسعر رخيص مثل سابقه.

موعد إطلاق Redmi K30 :

حتى الآن لاتتوفر أية معلومات حول موعد إطلاق Redmi K30 والوقت باكر للتطرق إلى ها السؤال، فقد قدمت العلامة الصينية منذ أسابيع إصدار Redmi K20 Pro Premium مع شرائح سنابدراجون 855 بلس مع 12 جيجابايت رام، مقترنة بسعة تخزين كبيرة 512 جيجابايت.

لذلك فنحن نملك الكثير من الوقت للكثير من التسريبات والمعلومات التي ننتظر أن نعرفها عن سلسلة K30 الجديدة، والتي سنتابعها معكم في مواضيع قادمة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. انا استخدم هاتف K20 pro الجهاز جميل جدا وممتاز جدا وخيار مناسب لكل شخص من مواصفاته العاليه حقيقه وادا جبار وشاشه جميله وبطاريه كبيره وشحن سريع وسعر معقول جدا صراحه يستحق الاقتناء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق