اخبار الأندرويد

تسريب Realme X2 Pro مع شاشة بتردد 90 Hz وسنابدراجون 855 بلس!

استعرض مدير تسويق ريلمي على حسابه الرسمي هاتف جديد يُدعى Realme X2 Pro مع شرائح سنابدراجون 855 بلس، وبعدها قام مدير الإنتاج التنفيذي بتفجير مفاجأة حول الهاتف الجديدة.

رصد Realme X2 Pro مع شاشة بتردد 90 Hz وسنابدراجون 855 بلس

شارك مدير الإنتاج التنفيذي لشركة ريلمي لقطة شاشة للهاتف الجديد على حسابه في ويبو، قائلاً “هنا هدية صغيرة لليوم الوطني # X2Pro” وتكشف الصورة المرفقة عن معدل تحديث يتراوح بين 60 هرتز و 90 هرتز للجهاز القادم!

كذلك كان مدير الإنتاج Dereck Wang قد قام في وقت سابق من سبتمبر بالإشارة إلى عمل الشركة على هاتف ريلمي جديد بتردد 90 هرتز وسوف يكون أرخص من OnePlus 7T ، وسيتم يتم تصنيعه في نفس مصانع BBK Electronics التي تصنع شاشات وان بلس!

تتميز هواتف وان بلس بتردد شاشتها العالي، مما يوفر تجربة شاشة من أفضل الشاشات على الهواتف الذكية، وهي السمة المميزة لهواتف وان بلس بشكل عام، في حين تتميز ريلمي بخطط أسعارها الرخيصة مقارنة بمنافسيها.

لذلك نتوقع أن يكون Realme X2 Pro تجربة مميزة وعلامة فارقة في تاريخ علامة ريلمي الحديثة، ونتطلع لمعرفة المزيد عن الهاتف الجديد في الأيام القادمة.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى