اخبار الأندرويد

تسريب هواوي نوفا 6 مع شاحن سريع بقدرة 40 واط وتصميم مميز!

كشفت التسريبات في وقت سابق عن عمل هواوي على هاتف نوفا جديد يحمل اسم هواوي نوفا 6 مع تصميم مميز يُشبه جالكسي S10 بلس، والآن بدأت المزيد من المعلومات في الظهور.

تسريب هواوي نوفا 6 مع شاحن سريع بقدرة 40 واط وتصميم مميز

أكد موقع 91mobiles أن هاتف Huawei Nova 6 قيد التجهيز بالفعل ونشر مجموعة من الصور المسربة له مع تصميم ثقبين في الشاشة الأمامية لإعدادات كاميرا سيلفي مزدوجة،

والآن حصل Huawei Nova 6 الذي يحمل رقم الموديل WLZ-AL10 على شهادة 3C من الصين أو علامة الشهادة الإلزامية الصينية هذه والمعروفة ايضاً باسم علامة CCC ، وهي علامة أمان إلزامية للعديد من المنتجات المستوردة أو المباعة أو المستخدمة في السوق الصينية.

توقعت التسريبات نسخة 5G من الجهاز  برقم الطراز WLZ-AN00 ، إلا أن نسخة 4G فقط التي حصلت على الشهادة في الوقت الحالي.

وتكشف قائمة 3C عن قدوم هواوي نوفا 6 4G مع شاحن HW-100400C00 السريع الذي يوفر قدرة شحن عالية تصل إلى 40 واط.

على الجانب الآخر، لم تكشف قوائم TENAA عن أي مواصفات للجهازين Huawei WLZ-AL10 و AN00، لكن نظراً لوجود إصدار 5G فيمكن أن يأتي الهاتف الذكي مع شرائح Kirin 990 5G SoC.

يكشف التصميم الذي تم تسريبه مؤخراً، حواف نحيفة من الجانبين، وبالطبع ثقبين في زاوية الهاتف اليسرى العليا، وهناك حافة واضحة في الأسفل.

كذلك توجد وحدة كاميرا رباعية مرتبة في شكل عمودي في زاوية الهاتف مع فلاش LED وضبط تلقائي للصورة بالليزر، ومع ذلك فإن تفاصيل الكاميرا غير معروفة بعد.

سعر وتوافر هواوي نوفا 6 :

تكهنت بعض التسريبات بقدوم نوفا 6 الجديد قبل نهاية العام الحالي، إلا أن توقعات 91mobiles تشير إلى شهر فبراير 2020، كذلك السعر المتوقع هو 29990 روبية هندية وهو ما يعادل 423 دولار.

بالطبع هذه المعلومات غير مؤكدة وإنما هي توقعات تحتمل الخطأ والصواب، لذلك دعونا ننتظر لمعرفة المزيد عن الهاتف الجديد خلال الأيام القادمة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى