اخبار الايفون

تسريب أسعار هاتف iPhone SE 2 رخيص الثمن القادم قريباً

تخطط آبل لإطلاق هاتف iPhone SE 2 خلال مطلع عام 2020 القادم بأسعار أرخص من هواتف آيفون 11 وفقاً للمحلل Ming-Chi Kuo الذي تحدث عن أسعار الهاتف المنتظر.تسريب أسعار هاتف iPhone SE 2 رخيص الثمن القادم قريباً

سعر هاتف iPhone SE 2 سوف يبدأ من 400 دولار أمريكي لسعة 64 جيجابايت، وستوفر كذلك بسعة 128 جيجابايت بسعر 500 دولار أمريكي وفقاً لآخر تسريبات المحلل Ming-Chi Kuo.

هاتف iPhone SE 2 سوف يحمل نفس تصميم هاتف آيفون 8 وذات الكاميرا تقريباً مع تحديث لبعض المكونات الداخلية وأبرزها إضافة المعالج Apple A13 الموجود في هواتف آيفون 11.

الذاكرة العشوائية ستكون بحجم 3 جيجابايت من نوع LPDDR4X، كما سيتم إزالة تقنية 3D Touch من الشاشة. الهاتف أيضاً سوف يتوفر بعدة ألوان مثل: الرمادي، الفضي، والأحمر.

الهاتف أيضاً سوف يحمل زر Home وتقنية التعرف على بصمة الإصبع Touch ID وكاميرا أحادية خلفية ولن يتم اللجوء إلى تقنية Face ID أو استخدام النوتش.

ربما يكون هذا الهاتف هو أفضل خيار للترقية لمستخدمي هواتف آيفون 6 وآيفون 6 بلس والتي أسقطتها آبل مؤخراً من تحديث iOS 13 وتحديثات النظام القادمة، ويقدر عدد أولئك المستخدمين نحو 100 مليون تقريباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق