تقارير أبل

تسريبات – ابل تطلق سماعات AirPods Pro بتصميم جديد وسعر أغلى نهاية أكتوبر!

التسريبات الحالية حول منتجات ابل الجديدة تنصب نحو سماعات AirPods Pro اللاسلكية التي ينتظر الإعلان عنها قريباً بتصميم جديد ومميزات أكثر وبالطبع سعر أغلى وفقاً لآخر القادمة من وسائل الإعلام الصينية.

تسريبات - إطلاق سماعات AirPods Pro اللاسلكية بتصميم جديد وسعر أغلى نهاية أكتوبر!

وفقاً لصحيفة China Economic Daily، ستأتي سماعات AirPods Pro بثوب جديد يدعم تقنية عزل الضوضاء لرفع كفاءة وتجربة الصوت إلى مستوى جديد وذلك ما عرفناه سابقاً في أكثر من مناسبة من تسريبات أخرى من أكثر من مصدر.

ادعت الصحيفة أيضاً أن آبل سوف تعتمد اللاحقة “Pro” في الاسم مثلما فعلت مع هواتف الآيفون الأغلى في سلسلة iPhone 11 وللتفرقة أيضاً بينها وبين سماعات AirPods 2 الموجودة حالياً في الأسواق والتي تم إطلاقها سابقاً هذا العام.

الجديد في تقرير الصحافة الصينية هو الكشف عن السعر المنتظر للسماعات القادمة والتي قالت بأنه سيكون 260$ أي أغلى بـ 100$ كاملة مقارنة بالإصدار الأساسي لسماعات AirPods الذي يبدأ سعرها من 160$ ويصل إلى 200$ للسماعات التي لها علبة شراء داعمة للشحن اللاسلكي.

الصحيفة أشارات أيضاً إلى أن موعد الإصدار سوف يكون نهاية شهر أكتوبر الجاري وهو أمر وارد لأن آبل اعتادت على أن تقعد مؤتمراً في تلك الفترة الزمنية بعد مؤتمر الآيفون للكشف عن منتجات جديدة. آبل حتى الآن لم تذكر شيئاً بخصوص ذلك.

في تحديث iOS 13.2 الموجود حالياً في المرحلة التجريبية Beta تم رصد بعض صور المخططات للسماعات المنتظرة في ملفات النظام، صور مخططات السماعات ألهمت بعض المصممين لمحاولة رسم الصورة التي سوف تكون عليها. (بالصور – التصميم المتوقع لسماعات AirPods Pro).

سماعات Apple AirPods 3 القادمة

يتوقع أيضاً أن تحمل سماعات AirPods Pro ميزة مقاومة الماء وأيضاً مزايا لذوي الاحتياجات الخاصة من أصحاب الإعاقات السمعية، وسوف تعتبر السماعات تلك بديلاً لسماعات آبل الأخرى Powerbeats Pro التي لها نفس السعر تقريباً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. منتجات ابل قيمه فعلاً ومتميزه لكن ليس بهذا الثمن المبالغ فيه لجميع المنتجات وكانهم يقومون بتسعير المنتجات عشوائياً وليس شئ مدروساً

    1. اتفق معك بس متأكد ان الاقبال ضعيف ؟! أشوف ما شاءالله الأعلى مبيعاً بقطاع السماعات اللي من فئتها !…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق