تطبيقات واخبار عامة

تحديث Lights Out الليلي على تويتر يبدأ في الوصول إلى كافة المستخدمين!

يقدم تطبيق تويتر على نظامي تشغيل اندرويد و iOS نمطاً داكناً منذ وقت طويل، إلا أن هذا النمط المظلم ليس الوضع الليلي الذي تتجه إليه التطبيقات حالياً، والحقيقة أن تويتر لم يوجد به وضع ليلي حتى يومين فقط.

طريقة تفعيل وضع Lights Out الليلي الجديد على تطبيق تويتر
طريقة تفعيل وضع Lights Out الليلي الجديد على تطبيق تويتر

الفرق بين الوضع الداكن والوضع الجديد على تويتر

رصدنا معكم منذ يومين عمل تويتر على وضع ليلي حقيقي يحمل اسم Lights Out والآن بدأ التطبيق في إرسال التحديث الثابت للوضع الجديد إلى العديد من المستخدمين، وقد يلتبس الأمر على البعض في معرفة أهمية الوضع الجديد ولماذا يختلف عن الوضع الداكن الحالي.

الوضع الداكن الحالي يعتمل على تبديل اللون الأبيض في التطبيق إلى اللون الأزرق الداكن وتظل وحدات البيكسلات على الشاشات الـ AMOLED وتضئ باللون الأزرق الداكن.

أما في الوضع الليلي المتعارف عليه أو وضع Lights Out الجديد على تويتر، فإنه يتم استبدال اللون الأزرق الداكن باللون الأسود تماماً، والذي لا تحتاج فيه الشاشة إلى إضاءة فعلية.

فعلى شاشات AMOLED يكون اللون الأسود بمثابة إطفاء للإضاءة، أي أن وحدت الشاشة لاتضئ تماماً وبالتالي يظهر هذا اللون الأسود مما يوفر الطاقة وبالتأكيد يحافظ على العين بشكل أفضل.

وهذا هو الفرق الجوهري بين الوضع الداكن الحالي على تويتر والوضع الليلي الجديد.

طريقة تفعيل وضع Lights Out الجديد على تويتر

توجه إلى متجر جوجل بلاي وتحقق من وجود تحديثات للتطبيق، وتأكد من حصولك على الإصدار 8.18.0 أو أحدث من التطبيق مثبت على جهازك.

بمجرد تثبيت التطبيق ستحتاج إلى فرض إيقاف على تطبيق تويتر وذلك من خلال التوجه إلى الإعدادات ثم التطبيقات ثم تطبيق تويتر على هاتفك.

ثم اختر إيقاف إجباري، توقف إجباري، وسيتم إيقاف التطبيق.

من خيار مكان التخزين، اختر مسح التخزين المؤقت.

ثم افتح تطبيق تويتر وسيظهر لك خيار مظهر الوضع الداكن ، وبالنقر عليك سيظهر خيارين هما : Dim و Lights Out .

توضح الصورة التالية الفرق بين وضع Dim و Lights Out للتوضيح:

"الفرق

‫4 تعليقات

  1. اعتقد انكم تقصدون الاندرويد … الوضعين الداكن والاسود متواجدين على انظمة آبل ولم يكن موجود على الاندرويد سوى الداكن فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى