اخبار الأندرويد

تابلت جالكسي Tab S6 سيكون أول جهاز لوحي مع اتصال 5G!

وفقاً لأحدث التسريبات، تعمل سامسونج على تطوير إصدار جديد من جهازها اللوحي الرائد جالكسي Tab S6 مع دعم اتصال الجيل الخامس من الشبكات 5G.

تابلت Galaxy Tab S6 سيكون أول جهاز لوحي مع اتصال 5G
تابلت Galaxy Tab S6 سيكون أول جهاز لوحي مع اتصال 5G

تعتمد هذه التقارير على بيانات اعتماد شهادات Wi-Fi و Bluetooth لجهاز لوحي جديد من سامسونج يحمل رقم طراز SM-T866N، ويبدو من حرق “N” الموضح في الرقم أنه إصدار خاص بكوريا الجنوبية حتى الآن.

شبكات اتصال 5G بالفعل متوفرة في بلد سامسونج الأم بشكل كبير، واستطاعت الشركة بيع Galaxy S10 5G  بشكل جيد هناك، وجهازي جالكسي نوت 10 متوفران ايضاً في كوريا الجنوبية في نسخة 5G فقط ولا وجود لإصدار 4G تقريباً.

كانت سامسونج قد أعلنت عن جالكسي تاب S6 في يوليو الماضي كأول جهاز لوحي مزود بشاشة HDR10+ تضم مستشعر بصمات أصابع مدمج، وبحصوله على نسخة 5G سيحصد التابلت الرائد لقب حصري جديد.

بالنسبة للمواصفات الأخرى، فيأتي Galaxy Tab S6 مع كاميرا خلفية مزدوجة، أمر آخر مميز، بدقة 13 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية إلى جانب عدسة ثانوية “ultra-wide” ذات زاوية واسعة 123 درجة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل.

وهناك دعم قلم S Pen ذكي يأتي مع الجهاز داخل العلبة، وله مكان خاص به في جسم التابلت، ويتمتع قلم S Pen هنا بنفس وظائف شقيقه على جالكسي نوت 9 ، حيث يمكنه التحكم عن بعد لتشغيل الوسائط وإلتقاط الصور وغيرها من المهام.

كذلك يعتمد جالكسي تاب S6 على بطارية كبيرة سعة 7040 ملي أمبير، في حين يعتمد القلم S Pen على بطارية صغيرة 0.35 ملي أمبير.

أخيراً، فربما تشهد نسخة 5G بعض التحسينات والتحديثات عن هذه المواصفات المذكورة، إلا أننا لم نحصل على المزيد من المعلومات بعد.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى