اخبار التطبيقات

برنامج PhoneRescue 4 لإسترجاع الملفات المحذوفة يدعم الآن فتح قفل الايفون والايباد المغلق!

يعتبر برنامج PhoneRescue أشهر وأفضل برنامج لإستعادة الملفات المحذوفة على نظام iOS مع مجموعة من الأدوات التي لايوفرها أي برنامج آخر، والآن مع إطلاق الإصدار PhoneRescue 4 من البرنامج تم إضافة ميزتين رائعتين يبحث عنها مستخدمي آيفون وآيباد بكثرة.

برنامج PhoneRescue لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة من الآيفون والآيباد والأندرويد!
برنامج PhoneRescue لاسترجاع الصور والملفات المحذوفة من الآيفون والآيباد والأندرويد!

بشكل عام يوفر البرنامج إمكانية إستعادة 31 نوعاً من الملفات المختلفة بما في ذلك الصور، الفيديوهات، الرسائل، جهات الاتصال، وغيرها، إلى جانب مزايا إضافية مثل إصلاح نظام iOS من المشاكل الشهيرة مثل الشاشة السوداء والتعليق عند شعار آبل، وكذلك إزالة قفل الشاشة من أجهزة الأندرويد.

والآن تم إضافة ميزتين رائعتين يبحث عنها مستخدمي آبل وآيفون بكثرة وهما فتح قفل آيفون وآيباد وإستعادة رمز مرور وقت الشاشة.

أولاً: فتح قفل الآيفون والآيباد بأمان تام

في كثير من الأحيان قد ينسى المستخدم رمز المرور الخاص بآيفون وآيباد، والكثير من المتابعين يواجهون هذه المشكلة بالفعل، لذلك يقدم PhoneRescue 4 حلاً حقيقياً لهذه المشكلة عن طريق عدة خطوات بسيطة.

حيث يقوم البرنامج بتحليل بيانات الهاتف وفتح قفل الشاشة بسهولة وأمان دون تعرض جهازك إلى خطر التوقف عن العمل أو التعطيل النهائي.

كذلك يقوم البرنامج بفتح طرق القفل الأكثر تعقيداً مثل بصمة الهاتف والقفل عن طريق الوجه Face ID، فالبرنامج إحترافي ويعمل بكل أمان.

ثانياً: استعادة رمز مرور وقت الشاشة دون فقدان اي بيانات

رمز مرور وقت الشاشة هو من الميزات الرائعة على آيفون لتقييد البرامج والملفات التي يمكن لطفلك أو أحد أصدقائك الوصول إليها إذا ما سمحت له بتصفح شيئ ما في هاتفك، لكن في بعض الأحيان ونظراً لعدم استخدامه بشكل يومي قد ينسى البعض ذلك الرمز.

لكن مع برنامج PhoneRescue يمكنك الآن استعادة أو إزالة رمز الشاشة المنسية أو تقييد رمز المرور بسهولة وأمان، حتى لو لم يكن لديك نسخة احتياطية من قبل، باستخدام التكنولوجيا الفريدة والحصرية “NO-DATA-LOSS” لعدم فقدان أي بيانات.

تحميل برنامج PhoneRescue 4 :

يمكنك الآن تجربة الميزات الجديدة مجاناً وتحميل البرنامج على نظامي ويندوز وماك من الرابط التالي:

تجربة برنامج PhoneRescue

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. أهلا بك، شكرا جزيلا من القلب على تعليقك. نعم، يجب أن تقوم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر، وإذا يمكن اكتشاف جهازك بهذا البرنامج، فيمكن إزالة كلمة مرور قفل الشاشة للايفون/الايباد بنجاح، وسيتم مسح جميع بياناتك الموجودة في جهازك أثناء عملية فك القفل. ولكن إذا قمت بتوصيل جهازك بهذا البرنامج بنجاح في الماضي، ربما يمكن توصيل بها بنجاح. بالنسبة إلى ميزة ثانية – استعادة رمز مرور وقت الشاشة، هذه ميزة رائعة.

  2. السلام عليكم خصوصاً انا نزلت اكثر من ٤ برامج مختلفة العمل منها تفتح غفل ايكلود ومنها من تفتح نسيان الرقم السري باسوورد وغيرها من امور حتى منها برامج مدفوعه الحقيقه من هذي البرامج مجرد اعلام فقط اذا الجهاز مغفل من تعمل ربط مع البرنامج يطلب منك ان تقوم بإلقاء خدمة العثور على الايفون اذا الجهاز مغفل كيف اوقف الخدمه هذا اكبر عيوب البرامج

  3. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    أستاذة وردة قبل طرح هكذا موضوع الرجاء التجربة كي لا يقع المستخدمين ضحية للإعلانات من هذا النوع أو التوعية على أنه لابد من اتصال الهاتف ولو لمرة واحد بالكمبيوتر بدون رمز القفل والا لن تنجح العملية

    1. وعليكم السلام أخي،
      نعم هذا صحيح وأمر بديهي، فجميع ميزات البرنامج لايمكن تطبيقها على جهاز لم يتم ربطه مسبقاً بالبرنامج.
      شكرا على تعقيبك

    2. لا هذا مش امر بديهي ولا شئ هذا امر يجب التنويه عنه مش كل الناس تفكيرها متل بعض فيه ناس ماتعرف مش لمجرد ان صاحب التطبيق دفع قيمة التسويق ننشر التطبيق ومميزاته بدون ذكر عيوبه او نقاط ضعفه

    1. ميزة “استعادة رمز مرور وقت الشاشة” يعني “Recover Screen Time and Restrictions Passcode” ردون فقدان بياناتك الموجودة في جهازك، هذا مضمون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق