اخبار الأندرويد

بالصور – تسريب Huawei Nova 6 5G مع شاشة تشبه جالكسي S10 بلس

كشفت أحدث التقارير عن عمل هواوي على الإصدار الجديد من جهاز النوفا وهو Huawei Nova 6 5G مع تصميم يشبه جالكسي S10 بلس من الواجهة.

 تسريب Huawei Nova 6 5G مع شاشة تشبه جالكسي S10 بلس
تسريب Huawei Nova 6 5G مع شاشة تشبه جالكسي S10 بلس

وفقاً للمصدر، تم إعتماد الهاتف نوفا 6 الجديد مع اتصال الجيل الخامس من الشبكات من قبل هيئة الاتصالات TENAA في الصين مع رقم طراز WLZ-AN00 وتصميم كاميرا أمامية مزدوجة داخل ثقبين تماماً مثل جالكسي S10 بلس.

كذلك كشفت التسريبات عن صورة توضح تصميم الهاتف الجديد من الأمام والخلف، مؤكدة على الكاميرا الأمامية المزدوجة داخل الثقب، وتوضح الصور التصميم الزجاجي من الأمام والخلف على هواوي نوفا 6 5G.

ويمكن أن نرى بوضوح التصميم المميز لخلفية الهاتف مع تدرج رائع للألوان، وهناك وحدة كاميرا رباعية في تصميم عمودي يضم ثلاث مستشعرات وفلاش LED، وهناك وحدة أخرى يمكن أن تكون مستشعر 3D ToF أو ضبط تلقائي للصورة بالليزر.

بالعودة إلى تصميم الشاشة، فنجد الثقب المزدوج في الزاوية العليا اليسرى من الشاشة، وبالتأكيد سيضم كاميراتين أماميتين.

كذلك نلاحظ عدم وجود مستشعر أصابع مادي في الخلف، لذلك قد تحتوي الشاشة على مستشعر أصابع مدمج داخلها.

بالنسبة للتكوين الداخلي ومواصفات الكاميرا والتفاصيل الأخرى فلم يتم الكشف عن أي شئ منها بعد، لكن الصور المسربة بداية لتسريب المزيد من المعلومات.

كذلك نتوقع أن يتم الإعلان عن Huawei Nova 6 5G قبل نهاية العام الحالي، تشير التسريبات إلى شهر ديسمبر تحديداً، لذلك ليس أمامنا الكثير من الإنتظار حتى نعرف المزيد.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى