تطبيقات الأندرويد

تطبيق انستجرام يقدم ميزة التسوق المعزز عبر الهاتف لتجربة المنتجات قبل الشراء

أطلقت منصة انستجرام على الهواتف الذكية رسمياً ميزة جديدة ورائعة لمحبي التسوق عبر التطبيق الشهير من خلال التسوق المعزز باستخدام تكنولوجيا AR .

تطبيق انستجرام يقدم ميزة التسوق المعزز عبر الهاتف لتجربة المنتجات قبل الشراء
تطبيق انستجرام يقدم ميزة التسوق المعزز عبر الهاتف لتجربة المنتجات قبل الشراء

تتيح تلك الميزة للمستخدمين تجربة المنتجات قبل شرائها من خلال كاميرا الهاتف الخاص بهم، وكذلك التعرف عليها عن قرب وفحص كافة التفاصيل.

بدأ التطبيق في إرسال التحديث بالفعل إلى عدد من المستخدمين حول العالم، وبداية من الآن ستتمكن العلامات التجارية التي تبيع منتجاتها عبر انستجرام من إضافة ميزة تجريب AR جديدة إلى صفحة المنتج.

في البداية، ستقتصر ميزة AR الجديدة على مستحضرات التجميل (تعد Mac و Nars شريكين مبكرين) والنظارات (Warby Parker و Ray-Ban) ، لكن Instagram تخطط لإتاحتها لمزيد من المنتجات مع مرور الوقت.

ميزة التسوق المعزز الجديدة هذه هي امتداد لميزة Spark AR الموجودة على فيسبوك بالفعل منذ العام الماضي، والتي تدعم هي الأخرى علامات تجارية معينة، إلا أن ميزة  “Try On” على انستجرام أكثر دقة وأكثر تطوراً عن Spark AR .

لتجربة هذه المنتجات الجديدة المتوافقة مع AR، يجب على مستخدمي التطبيق أولاً العثور على المنتجات التي تدعم علامتها التجارية هذه الميزة الجديدة، بعد ذلك اختيار تجربة المنتج باستخدام الواقع المعزز قبل إضافتها إلى عربة الشراء.

كذلك تتيح هذه الميزة الجديدة لمستخدمي Instagram مشاركة تجارب AR هذه في القصص الخاصة بهم، والتي سترتبط أيضًا بالمنتج الأصلي حتى يتمكن المستخدمون الآخرون من تجربته ثم شرائه في النهاية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق