اخبار الأندرويد

الوضع الليلي على متجر جوجل وانستجرام يعمل مع Android Pie على سامسونج!

أطلقت جوجل تحديث الوضع الليلي إلى متجر جوجل بلاي وكذلك وصل الوضع الليلي إلى انستجرام بشكل حصري على نظام اندرويد 10، لكن لحسن الحظ يبدو أن أجهزة سامسونج التي تعمل بنظام اندرويد 9 حصلت على نفس الميزة.

الوضع الليلي على متجر جوجل
الوضع الليلي على متجر جوجل

وفقاً لموقع sammobile عند تفعيل Night mode، الذي تقدمه سامسونج على واجهة One UI مع Android Pie، يتم تفعيل السمة المظلمة على تطبيق جوجل بلاي وانستجرام تلقائياً.

بالنسبة لمتجر جوجل بلاي، سيؤدي تفعيل Night mode على النظام ككل إلى تمكين السمة المظلمة في متجر Google Play وعند إيقافه سيعود المتجر إلى السمة العادية، ذلك لأن  Google Play Store هو أحد تطبيقات Google القليلة التي لا تحتوي على تبديل يدوي بين السمة المظلمة والسمة المضيئة.

أما تطبيق انستجرام، مع شاشات Super AMOLED على أجهزة Samsung، لا يقدم ايضاً إعدادًا للتبديل اليدوي بين السمة المضيئة والمظلمة، إذا إنه يغير السمة بناءً على ما إذا كان Night mode ممكّنًا على الجهاز أم لا.

السمة المظلمة على انستجرام
السمة المظلمة على انستجرام

إذا كنت من محبي Night mode على سامسونج بشكل مستمر، فلن تكون هناك طريقة للهروب من السمة المظلمة لـ Instagram سواء كنت تحب الواجهة المظلمة أم لا، ولاستعماله بالشكل المضئ عليك إلغاء تفعيل وضع Night mode على النظام ككل.

أخيراً، فالميزة متوفرة لجميع المستخدمين بالفعل وقد قمت بالتأكد منها بنفسي، وهي تعمل مع أجهزة سامسونج التي تعتمد على واجهة One UI نظام تشغيل اندرويد Pie ويوجد بها ميزة الوضع الليلي للنظام ككل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫6 تعليقات

    1. هذه الميزة مقتصره على هواتف سامسونج فقط لأن واجهتها تدعم الوضع الليلي على مستوى النظام مع اندرويد 9، لكنها متوفرة لباقي الهواتف مع تحديث اندرويد 10

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق