تقارير أبل

التسريبات حول الايفون رخيص الثمن لازالت مستمرة!

التسريبات حول الايفون رخيص الثمن لا تتوقف هذه الأيام، وبين الحين والآخر هناك معلومات جديدة يتم نشرها حول ذلك الإصدار المنتظر.

التسريبات حول الايفون رخيص الثمن لازالت مستمرة!

آخر تلك التسريبات نشرها موقع MacRumors نقلاً عن المحلل الشهير Ming-Chi Kuo والذي قال أن شركتي Career Technologies و Murata Manufacturing سوف تتوليان صناعة الهوائيات أو الـ Antenna لهذا الهاتف.

الشركتان سوف تقومان بتزويد آبل بالهوائيات مطلع عام 2020 وسوف تكون مرنة ومصنوعة من الكريستال السائل Liquid Crystal Polymer أو LCP التي سوف تحسن من اتصال الايفون بالشبكات اللاسلكية.

الايفون رخيص الثمن سوف يحمل نفس تصميم هاتف آيفون 8 وذات الكاميرا تقريباً مع تحديث لبعض المكونات الداخلية وأبرزها إضافة المعالج Apple A13 الموجود في هواتف آيفون 11.

الذاكرة العشوائية ستكون بحجم 3 جيجابايت من نوع LPDDR4X، كما سيتم إزالة تقنية 3D Touch من الشاشة. الهاتف أيضاً سوف يتوفر بعدة ألوان مثل: الرمادي، الفضي، والأحمر.

السعر سوف يبدأ من 400 دولار أمريكي لسعة 64 جيجابايت، أما سعة 128 جيجابايت بسعر 500 دولار أمريكي.

لا يعرف حتى الآن الاسم النهائي الذي سوف يطلق على ذلك الهاتف فقد يحمل اسم iPhone SE 2 أو iPhone 8s أو iPhone 9 إذ لم يتم الاستقرار حول التسمية بعد.

إذا كنت تود شراء آيفون بسعر رخيص يمكنك الإطلاع على أسعار الإصدار الأقدم من الايفون (ما قبل سلسلة ايفون 11) والتي تجدها في هذه المقالة: الأسعار الجديدة لهواتف الآيفون بعد إطلاق سلسلة آيفون 11

الوسوم

تعليق واحد

  1. ابل أعماهم الجشع ولعبو بلاجهزة بكثرة التحديثات حتى تكسب اكثر وهواوي بتسحب من تحتها البساط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق