تطبيقات واخبار عامة

الإعلان رسمياً عن Google Shopping – منصة تسوق جديدة من جوجل!

أعلنت جوجل رسمياً عن إعلان منصة التسوق الجديدة Google Shopping كإصدار مُحدث من Google Express بمظهر جديد وميزات جديدة.

الإعلان رسمياً عن Google Shopping - منصة تسوق جديدة من جوجل
الإعلان رسمياً عن Google Shopping – منصة تسوق جديدة من جوجل

كانت جوجل قد بإستبدال تطبيق Google Express بتطبيق Google Shopping الجديدة على متجر جوجل بلاي، كذلك الموقع الرسمي، وأخطرت مستخدمي Google Express بهذا التعديل في وقت سابق عبر البريد الإلكتروني إلا أن الإعلان لم يكن رسمياً بعد وقتها.

وبمجرد الإعلان عن الإطلاق أصبحت منصة Google Shopping متوفرة للمستخدمين على أجهزة الحاسوب وأجهزة أندرويد للمستخدمين داخل الولايات المتحدة، إلا أنها لم تتوفر على نطاق عالمي بعد.

هذا وتقدم منصة جوجل شوبينج الجديدة مجموعة من الميزات التي لم تكن موجودة في المنصة القديمة، أبرزها التخصيص، حيث يعتمد ظهور المنتجات على الصفحة الرئيسية حسب تاريخك الشرائي والمنتجات التي تبحث عنها أولاً.

وهناك ميزة رائعة لمحبي العروض والتخفيضات، حيث يسمح لك الموقع بإنشاء تنبيه لمنتج ما وعند توافر عرض أو تخفيض عليه يقوم بتنبيهك لشرائه، أعتقد أن هذه الميزة تستحق الإعجاب بشدة.

لدينا أيضاً واجهة متطورة وأكثر ذكاءاً تتفاعل مع المستخدم بشكل ذكي ونتوقع المزيد من التطوير عليها في المستقبل، فشركة جوجل لديها ما يكفي من البيانات حول مستخدميها لتخلق لكل فرد تجربة تسوق خاصة به.

أخيراًن يمكن الوصول إلى خدمات جوجل شوبينج عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي، أو عن طريق تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي أو متجر الآب ستور للآيفون والآيباد، لكن كما أشرنا في الأعلى هذه الخدمات متوفرة للمستخدمين داخل الولايات المتحدة فقط حتى الآن.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

    1. عندك حساب أمريكي او لاء نفس الشي لانه المتاجر موجودة في امريكا مش في الدول العربية

    1. تم إطلاقها في امريكا فقط حتى الآن، لكن جوجل تتوسع في خدماتها وممكن يتم الإطلاق في أسواق أخرى العام القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق