اخبار الأندرويد

إطلاق Honor 9X عالمياً مع كاميرا منبثقة وخدمات جوجل وهذه المواصفات!

أعلنت هونر عن إطلاق هاتفها الجديد Honor 9X عالمياً مع كاميرا منبثقة ومعالج Kirin 710F ومجموعة من المواصفات التي تشبه Honor 9X Pro.

إطلاق Honor 9X عالمياً مع كاميرا منبثقة وخدمات جوجل
إطلاق Honor 9X عالمياً مع كاميرا منبثقة وخدمات جوجل

يعتبر هونر 9X الجديد هو الإصدار العالمي من هونر 9X برو الذي أطلقته الشركة في يوليو الماضي جنباً إلى جنب مع جهاز يحمل اسم 9X ايضاً لكنه يختلف عن الجهاز الذي تم إطلاقه الآن عالمياً.

مواصفات Honor 9X :

يأتي الهاتف الجديد مع شرائح Kirin 710F المقترنة بذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت رام وسعة تخزين داخلي 64 جيجابايت، وسيتوفر إصدار 6 جيجابايت رام و 128 جيجابايت من سعة التخزين في بعض الأسواق. وفي كلا الإصدارين يتوفر فتحة microSD يمكنها إضافة 512 جيجابايت إلى الذاكرة.

ويحتفظ هونر 9X العالمي بشاشة IPS LCD قياس 6.59 بوصة كاملة بدون نتوء أو ثقب معتمداً على تصميم الكاميرا المنبثقة الذي يضم عدسة 16 ميجابيكسل لأخذ الصور السيلفي.

تتمتع هذه الشاشة بدقة 1080+ بكسل وتغطي نسبة 91% من واجهة الهاتف الأمامية في تصميم رائع.

يشتمل جهاز Honor 9X العالمي على كاميرا خلفية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بمستشعر كبير 1/2 بوصة (0.8µm بكسل) وفتحة f/1.8 ساطعة. يمكن لهذه الكاميرا تسجيل الفيديو حتى 1080 بكسل بسرعة 60 إطارًا في الثانية.

تحتوي الكاميرا الثانية على الجزء الخلفي على عدسة واسعة الزاوية (120 درجة) بدقة 8 ميجابيكسل، أما الكاميرا الثالثة والأخيرة على الظهر هي مستشعر عمق 2 ميجابكسل لعزل الخلفية.

يتمتع Honor 9X بتصميم فريد على ظهره يعكس الضوء في شكل ثلاثي الأبعاد كما يتضح من الصور، ويتم تقديمه في ثلاث ألوان هي الأسود والأزرق والياقوتي اللامع.

كذلك يضم هاتف 9X الجديد مستشعر بصمات أصابع مادي في الخلف إلى جانب إعدادات الكاميرا، وهناك مقبس سماعات الرأس 3.5mm وبطارية 4000 ملي أمبير.

يتم تقديم Honor 9X مع واجهة هواوي EMUI 9.1 المبنية على Android 9 Pie من العلبة، ويتوفر عليه جميع خدمات جوجل مع الدعم الكامل لمتجر Google Play، وهناك ايضاً تقنية الألعاب GPU Turbo 3.0 لتجربة لعب سريعة مع الألعاب الشهيرة مثل PUBG.

السعر والتوافر:

أعلنت هونر عن إطلاق الهاتف عالمياً، لكنها لم تعلن عن الأسعار التي سيتوفر بها الهاتف بعد، لكنه سيتوفر في الأسواق العربية خلال أيام وسوف نرصد لكم أسعاره في الأسواق العربية فور توفره.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى