اخبار الأندرويد

إطلاق هاتف Huawei nova 5T في الأسواق العالمية والعربية قريباً!

أعلنت هواوي رسمياً عن استعدادها لإطلاق هاتفها الجديد Huawei nova 5T في الأسواق العالمية والعربية مع مجموعة من المواصفات المميزة وتصميم ثقب الشاشة.

إطلاق هاتف Huawei nova 5T في الأسواق العالمية والعربية قريباً
إطلاق هاتف Huawei nova 5T في الأسواق العالمية والعربية قريباً

سيأتي الهاتف الجديد مع شاشة IPS قياس 6.26 بوصة بدقة FHD+ مع تصميم ثقب الشاشة في الزاوية العليا اليسرى والذي يضم كاميرا سيلفي مميزة بدقة 32 ميجابيكسل.

أما الكاميرا الخلفية، فهي رباعية مميزة بدقة 48 ميجابكسل للعدسة الرئيسية، و16 ميجابيكسل للعدسة واسعة الزاوية، وهناك عدسة Macro بدقة 2 ميجابكسل،وأخيراً مستشعر عمق 2 ميجابيكسل.

تأتي هذه الكاميرا مع ميزة الوضع الليلي وخاصية إضاءة الخلفية HDR+ المدعمة بالذكاء الاصطناعي الذي يمكنه التعرف على 22 نوعاً من المشاهد وضبط إعدادات الكاميرا تلقائياً لالتقاط الصور المثالية.

بالانتقال إلى التكوين الداخلي، يأتي Huawei nova 5T مع معالج كيرين 980 مقترناً بذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت رام وسعة تخزين 128 جيجابايت.

تشبه هذه المواصفات إلى حد كبير هاتف Honor 20 الذي تم الإعلان عنه في مايو الماضي، وتم تقديمه في بعض الأسواق تحت اسم Huawei nova 5T إلا أن هواوي بإعلانها الرسمي هذا ستقدم كلا الهاتفين جنباً إلى جنب باسمين مختلفين في الأسواق الأوروبية والعالمية.

دعم خدمات جوجل

السؤال الأهم عند ذكر اسم أي هاتف جديد من هواوي هو هل يدعم خدمات جوجل؟ الإجابة هنا هي نعم.

حيث يأتي نوفا 5T مع دعم كامل لخدمات Google ويقوم بتشغيل EMUI 9.1 استنادًا إلى Android 9 Pie، مع بطارية 3740 ملي امبير.

سعر وتوافر Huawei nova 5T

سيأتي الهاتف الجديد في ثلاث ألوان مميزة هي الأزرق والأسود والأرجواني، وسوف يصل إلى الأسواق خلال الأسابيع القليلة القادمة، ويبدأ سعره من 499 يورو في الأسواق الأوروبية ولم يتم الكشف عن سعر السوق العربية بعد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق