اخبار الايفون

ظهور أولى مشاكل هواتف آيفون 11 وآيفون 11 برو – الشاشة سهلة الخدش!

عند الإعلان عن هواتف آيفون 11 وآيفون 11 برو / برو ماكس صرحت آبل أنها تستخدم الزجاج الأكثر متانة في العالم وهذا يعني مقاومة أكبر للكسر لكن يبدو أن الزجاج رغم ذلك سهل الخدش وفقاً لبعض المستخدمين.

خدوش شاشة آيفون 11

منتدى آبل للدعم الفني به عدة شكاوى من بعض مستخدمي هواتف آيفون 11 بخصوص الخدوش إذ ذكر بعضهم أنها تحدث بسهولة رغم عنايتهم الشديدة بهواتهم والحرص على عدم ملامستها لأي أجسام حادة.

خدوش شاشة آيفون 11

بعض المستخدمين ذكروا أن هواتف الآيفون الأقدم لديهم لم تكن تُخدش بتلك السهولة رغم استخدامها لسنوات في حين بدأت الخدوش بالظهور على شاشة هواتف آيفون 11 الجديدة بعد عدة أيام فقط.

خدوش شاشة آيفون 11

تفسير ذلك ربما قد يرجع إلى قرار آبل زيادة متانة الزجاج المغطي لهواتف آيفون 11 وهذا أدى إلى زيادة مقاومة الكسر وتقليل مقاومة الخدش، فالزجاج المستخدم صعب الكسر لكنه سهل الخدش. تلك هي النظرية الأقرب لتفسير ما جري. (مصدر الصور: منتدى آبل الرسمي)

خدوش شاشة آيفون 11

استخدام زجاج حماية للشاشة أمر ضروري!

آبل حتى الآن لم تعلق على الأمر. إذا كنت تمتلك أي من إصدارات آيفون 11 الثلاثة عليك استخدام زجاج حماية للشاشة في أقرب وقت كي تبقى الشاشة على حالتها الأصلية دون أن تتضرر أو تتشوه بالخدوش.

أيضاً قد تحتاج إلى غطاء حماية لحفظ الجهة الخلفية الزجاجية أيضاً من أية خدوش. قد يرى البعض في ذلك تضحية بالاستمتاع برؤية الهاتف وتصميمه لأن ترتيب الأولويات يقتضي الحفاظ على الهاتف أولاً.

إذا كنت أحد مستخدمي هواتف آيفون 11، هل هاتفك سهل الخدش فعلاً؟

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫14 تعليقات

  1. فيه فيديو يمتدح الايفون ١١ اثناء تصويره ومقارنته مع الايفون ١١ برو ماكس قامت كاميرات الايفون الثلاثية بخدش شاشة الايفون ١١ عند ملاصقتهم ببعض لمدة لحظات فقط اليس هذا شي مخجل السعر مرتفع ويتخدش بسهولة ، يجب ان تضع حماية قبل استخدامه قد تحرمك متعة صفاء الشاشة.

  2. انا عندي ايفون 11 برو اول ماخذته ركبت له مباشره شاشه وخلفيه للحمايه دامني دافعه فلوس مابنتظر من ابل تعلق عالخدش او غيره ولابنتظر يصيده اي خدش من الاساس

  3. والله أنا لم أفهم كيف يكون الزجاج متيناً وأكثر مقاومةً للكسر وفي نفس الوقت سهل الخدش. أظن أنّ هنالك أناس يريدون تشويه صورة الشّركة فقط لا أكثر.

    1. برافو وتذكرت اولى دعايات الايفون يطلقون عليه رصاص ولا يزال يعمل هههههه واحذرو اللواصق بخيسه الثمن وجودها مثل عدمها

    1. يب تعتبر مشكله لانو الواحد مابقدر دايما يخبي تلفونو انا معاي xs وقع مليون مره وما صار فيه اشي ايش معنى ال 11

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق