اخبار الايفون

هاتف ايفون 11 – بطارية مميزة لكن سرعة الشحن بطيئة للغاية!

هاتف ايفون 11 من المتوقع أن يكون أكثر إصدارات سلسلة ايفون 11 مبيعاً لأنه أرخص سعراً مقارنة بهاتفي ايفون 11 برو وايفون 11 برو ماكس إلا أنه على العكس منهما يأتي بشاحن بطيء بقوة 5 وات فقط، الأمر الذي يثير مخاوف البعض حول الوقت اللازم لشحن البطارية.هاتف آيفون 11 - بطارية مميزة لكن سرعة الشحن بطيئة للغاية!

سعر ايفون 11 يبدأ من 700$ لسعة 64 جيجابايت، و 750$ لسعة 128 جيجابايت، و 850$ لسعة 256 جيجابايت. الهاتف يأتي بشاشة LCD بقياس 6.1 إنش وكاميرا ثنائية بدقة 12 ميجابكسل ومعالج Apple A13 أما البطارية والشحن فهذا ما سنتحدث عنه تفصيلاً.

عمر بطارية ايفون 11

بطارية آيفون 11 بسعة 3110 ملي أمبير وهي أكبر بشكل طفيف مقارنة بآيفون XR. آبل أعلنت بشكل رسمي أنها عمر البطارية بات أطول بنحو ساعة من الإصدار السابق iPhone XR.

موقع PhoneArena قام باختبار بطارية آيفون 11 وقارنها بإصدارات سابقة مثل آيفون XR وآيفون 8 بلس وقد استطاعت بطارية آيفون 11 التفوق على الجميع حيث صمدت البطارية لمدة 13 ساعة ونصف.

عمر بطارية آيفون 11

الاختبار يعتمد على سكريبت برمجي يتم تشغيله على جميع الهواتف لمحاكاة الاستخدام الفعلي في الحياة الواقعية في الهواتف محل الاختبار مع ضبط سطوع الشاشة على نفس الدرجة.

عمر بطارية آيفون 11 مميز للغاية وسوف تدوم البطارية معك ليوم كامل إذا كنت تستخدم هاتفك بشكل مكثف أو يومين إذا كنت من أصحاب الاستخدام المتوسط.

سرعة الشحن

في هذا الاختبار تم الاعتماد على الشاحن الموجود في علبة الشراء وهو شاحن بطيء للغاية بقوة 5 وات فقط. وقد استغرقت البطارية 213 دقيقة حتى تمام الشحن أي حوالي ثلاث ساعات ونصف وهو أمر مثير للسخرية في الحقيقة ولا ندري لماذا لم تقم آبل بإدارج شاحن سريع في علبة الشراء مثل هواتف آيفون 11 برو.

سرعة شحن آيفون 11

عند استخدام شاحن سريع من آبل أو شركات أخرى مثل Aukey أو Anker يمكن تقليل مدة الشحن إلى ساعتين علماً بأن نسبة الشحن تصل إلى 50% خلال أول 30 دقيقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق