اخبار الأندرويد

شاومي لديها أربعة هواتف مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل !

لم يمض شهر على كشف سامسونج عن أول مستشعر كاميرا 108 ميجابيكسل للهواتف الذكية بالتعاون مع شاومي، حتى ظهرت تقارير تتحدث عن خطة الشركة الصينية لإطلاق أربعة هواتف مع المستشعر الجديد.

شاومي لديها أربعة هواتف مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل
شاومي لديها أربعة هواتف مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابيكسل

بالفعل كان هناك تقرير سابق يتحدث عن خطة شاومي لإطلاق أول هاتف في العالم مع كاميرا 108 ميجابيكسل، ويُعتقد أنه سيكون الرائد القادم Mi MIX 4.

إلا أن فريق XDA-Developers توصل إلى معلومات تكشف عمل Xiaomi على تطوير أربعة هواتف جديد مع مستشعر ISOCELL Bright HMX  الجديد من سامسونج.

تم رصد أدلة على هذه الهواتف التي لم يتم إصدارها في تطبيق MIUI Gallery، حيث أضاف تطبيق معرض MIUI دعمًا لعرض الصور بدقة 108 ميجابكسل.

ويسرد التطبيق على وجه التحديد هذه الميزة مدعومة من قبل أربعة أجهزة تحمل الاسم “tucana” و “draco” و “umi” و “cmi”. ويُعتقد أن هذه الأجهزة الجديدة سيتم إطلاقها تحت علامة شاومي وريدمي نهاية هذا العام أو مطلع العام المقبل.

للأسف، لم يكشف التسريب عن أي معلومات أو مسميات واضحة للهواتف الجديدة، إلا أنه من المتوقع أن يكون هاتف Mi MIX 4 أول هاتف مزود بمستشعر كاميرا 108 ميجابيكسل ، ويتبقى ثلاثة هواتف غير معروفة بعد.

كذلك يجب أن يكون المستشعر الذي يقوم بتشغيل هذه الهواتف هو Samsung ISOCELL Bright HMX حيث لم تعلن أي شركة أخرى عن مستشعر كاميرا 108 ميجابيكسل للهواتف الذكية بعد.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ،Twitter  ، Google Plus  ،Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق