اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن Vivo NEX 3 مع اتصال 5G وسنابدراجون 855 بلس!

كشفت فيفو رسمياً عن هاتفها الجديد Vivo NEX 3 مع اتصال شبكات الجيل الخامس 5G وأحدث شرائح كوالكوم الرائدة سنابدراجون 855 بلس ومجموعة من المواصفات الرائعة.

الكشف رسمياً عن Vivo NEX 3 مع اتصال 5G وسنابدراجون 855 بلس
الكشف رسمياً عن Vivo NEX 3 مع اتصال 5G وسنابدراجون 855 بلس

يأتي الرائد الجديد مع وحدة كاميرا ثلاثية خلفية في تصميم أنيق داخل إطار دائري، وتشمل عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابيكسل مع مستشعر Samsung ISOCELL Bright GW1 الجديد، إلى جانب عدسة واسعة الزاوية بدقة 13 ميجابيكسل، وعدسة تصوير تليفوتوغرافي 13 ميجابيكسل.

وبالنظر إلى واجهة Vivo NEX 3 نجد شاشة فائقة الجمال تطلق عليها الشركة اسم FullView، وهي عبارة عن لوحة سوبر أموليد قياس 6.89 بوصة تشغل 99.6% من واجهة الهاتف مع حواف شديدة الانحناء عند حوالى 90 درجة.

وبهذه الشاشة المنحنية عند الجانبين تخلت فيفو عن وجود أزرار الصوت والطاقة المادية المعتادة، وبدلاً من ذلك استعانت الشركة بتقنية Touch Sense  التي تحاكي اللمس الحقيقي للأزرار المادية لإستخدام أكثر ذكاءاً.

أما عن الكاميرا الأمامية أو بشكل دقيق يمكن أن نقول الكاميرا السيلفي، فيعتمد Vivo NEX 3 على وحدة كاميرا منبثقة بنفس آلية الكاميرا في vivo X27 Pro ولكن بدقة 16 ميجابيكسل هنا، مع دعم ميزة تدعى Portrait Master’s Hyper HDR والتي تعمل على تحسين دقة العزل بين وجه المستخدم والخلفية عند إلتقاط صور بورتريه.

وبالإنتقال إلى عداد فيفو نيكس 3 الداخلي، نجد شرائح كوالكوم سنابدراجون 855 بلس الغنية عن التعريف، وتأتي هنا مقترنة بذاكرة وصول عشوائي إما 8 أو 12 جيجابايت رام، وخيارين من سعة التخزين 128 أو 256 جيجابايت. تعمل مع بطارية 4500 ملي أمبير مع دعم الشحن السريع 44 واط.

سعر وتوافر Vivo NEX 3 :

ستتوفر أجهزة Vivo NEX 3 خلال الأشهر المقبلة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ وجنوب شرق الصين وأسواق أخرى من بينها الدول العربية، وسوف يأتي الهاتف في ثلاث إصدارات بثلاث أسعار مختلفة هم:

  • الإصدار الأول 8\128 جيجابايت مع اتصال 4G بسعر 707 دولار.
  • الإصدار الثاني 8\256 جيجابايت مع اتصال 5G بسعر 810 دولار.
  • الإصدار الثالث 12\256 جيجابايت مع اتصال 5G بسعر 877 دولار.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق