اخبار الأندرويد

الكشف رسمياً عن جالكسي A70s مع كاميرا 64 ميجابيكسل وهذا السعر!

بعد عدد من التسريبات التى رصدناها معكم في الأسابيع الماضية، كشفت سامسونج الآن رسمياً عن هاتفها الجديد Galaxy A70s مع مستشعر Samsung Gbit1 الجديد بدقة 64 ميجابيكسل، كأول هاتف من انتاجها مع هذا المستشعر.

الكشف رسمياً عن Galaxy A70s مع كاميرا 64 ميجابيكسل
الكشف رسمياً عن Galaxy A70s مع كاميرا 64 ميجابيكسل

جالكسي A70s هو الإصدار الأحدث من جالكسي A70 الذي أطلقته الشركة بداية العام، ويأتي A70s الجديد مع شاشة سوبر أموليد بدقة FHD+ قياس 6.7 بوصة مع تصميم نتوء على شكل قطرة مياه يضم كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابيكسل.

بالتأكيد هناك مستشعر بصمات أصابع أسفل الشاشة مثل الإصدار السابق، ومن المتوقع أن يكون أداؤه أفضل من سابقه.

الجزء المميز في تصميم جالكسي A70s الجديد هو ظهر الهاتف الذي يأتي في تدرج ثلاثي الأبعاد كما نرى في الصور.

لدينا أيضاً كاميرا ثلاثية بدقة 64 ميجابيكسل للعدسة الرئيسية، و8 ميجابيكسل للعدسة واسعة الزاوية، وأخيراً مستشعر عمق بدقة 5 ميجابيكسل، ويمكن لهذه الكاميرا تسجيل فيديو 4K بسرعة 30 إطارًا في الثانية.

بالنسبة للتكوين الداخلي، يعمل Samsung Galaxy A70s بواسطة شرائح Snapdragon 675 SoC  المقترنة بـ 6 او 8 جيجابايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلي، قابلة للزيادة.

كذلك هناك بطارية كبيرة سعة 4500 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 25 واط، وواجهة One UI المبنية على نظام تشغيل اندرويد 9 في الأعلى.

سعر وتوافر Galaxy A70s :

يتوفر Samsung Galaxy A70s في ثلاث ألوان مميزة هي الأبيض والأسود والأحمر، ويبدأ سعر الهاتف من 410 دولار للإصدار 128\6 جيجابايت، في حين يصل سعر الإصدار 128\8 إلى 440 دولار، وهو متوفر الآن في الهند ولم يتم الإعلان عن توافره عالمياً بعد.

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر أخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق