اخبار الايفون

تحذير – ألعاب الآيفون مثل Pubg و Fortnite لا تعمل جيداً بعد التحديث إلى iOS 13!

ألعاب الآيفون الشهيرة والكبيرة مثل لعبتي Pubg و Fortnite وغيرها من الألعاب لا تعمل بشكل جيد بعد التحديث إلى iOS 13 بسبب مشاكل في الإيماءات والنصوص وفقاً لعدة تقارير.

تحذير - ألعاب الآيفون مثل Pubg و Fortnite لا تعمل جيداً بعد التحديث إلى iOS 13
تحذير – ألعاب الآيفون مثل Pubg و Fortnite لا تعمل جيداً بعد التحديث إلى iOS 13

مطورو لعبة Fortnite  نصحوا اللاعبين بالابتعاد عن التحديث إلى iOS 13 حالياً والانتظار لحين حل المشكلة، أيضاً لاعبو Pubg شاهدوا تنبيهاً داخل اللعبة بخصوص المشكلة مع وعد بحلها بالتعاون مع آبل.

للأسف لا توجد طريقة حالياً لحل المشكلة واستكمال اللعب بشكل طبيعي عبر التلاعب في الإعدادات وغير ذلك وخاصة عند استخدام ثلاثة أصابع في الضغط على الشاشة في لعبة مثل Pubg.

إذا كنت من هواة الألعاب أو كنت تواجه ذات المشكلة كل ما عليك هو الانتظار لحين إطلاق تحديث iOS 13.1 الفرعي خلال الأيام القليلة القادمة لإصلاح ذلك الخلل المتسبب في إفساد تجربة اللعب على الآيفون.

هذه المشاكل وغيرها واردة مع كل تحديث كبير لنظام iOS وقد لا تقتصر المشاكل على الألعاب فقط بل تشمل التطبيقات أيضاً فقط تأكد من تحديث ألعابك وتطبيقاتك دورياً الآن وخلال الفترة المقبلة.

هل واجهت أي مشاكل مع الألعاب بعد التحديث إلى iOS 13 ؟

إذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: [email protected] وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram

الوسوم

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. بعد تحديث ايفوني اس اكس ماكس الى نظام 13.0 يوم اجي العب ببجي القي مشاكل تعلق شاشه على عند نقر عده مرات ويطع لي شريط اعلى شاشه عده خانات نسخ لصق مقص, كيف الغيها لانه جد مره متعب

  2. التحديث ليس كما كنا نظن وننتظره بلهفة لا اجد تغييرات مهمة مثل ما كان يذكر عن ذلك الإصدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق